Part _1_ في وكر الموت

28 10 6
                                    

...
1

10:37 مساءاً...
السلفادور _ حانة أوركينا...

"كأن الوقت متوقف؟"

نظر إلى الواجهة الامامية المكسورة قليلا ثم إلي يردف براحة وكأنه مستلقٍ على أريكة مريحة دون همٍ و غمْ ، بدون تكلف يشاهد فيلماً كوميدياً و الذي كان أنا بطبيعة الحال...
لم أعر إهتماماً بالغاً لمزاجه فكل ما أهتم به هو ذلك المكان...
لقد مرّت مدة معتبرة منذ الإنهيار الأخير...
الوقت ينفذ و هذا ما يفكر فيه...

أجبته متفقدة له بعناية حساسة و قلق صدره العارِ الملون بدماه رغم عدم مقدرتي رؤيته بشكل كامل لكن إحساسي وحدسي لا يخطأنني!!
بالله لقد رأيت الرصاصة تدخله هناك!!
أنا متأكدة!!

"مالذي تتحدث عنه؟ أنتَ مصاب بإصابة لا يعلم مدى خطورتها إلاّ خالقك!!
بربّك كن جدياً و لو لمرة واحدة!!"

أمسكَت يداه بيدّي بخفة يمنعني عن ذلك ، و رغم الظلام إستطعت رؤية وجهه الذي يواجهني ، و الذي ترتسم عليه تعابير مملة ما إنفك حتى أردف بطفولية و تذمر واضح يبيّن إنزعاجه...

" أُنظروا من يتكلم عن الجدية و أحدهم ينتقض المنطق! قبل قليل قلتي أنكِ لا تهتمين بأيّ أحد!! آاااه!! أنتِ لا تُصدَقين! منْ قد يقول مثل هذا الشيء و يقوم بالعكس؟ حتى أنكِ تزعجين مكعّب سعادتي!! كيف لك أنْ تحركي الزمن مرة أخرى؟! منطقياً الإنسان غير قادر على إيقاف الزمن لكنك حركتيه فهلا تكرمتي بإيقافه مرة أخرى؟!"

هو و غرابت تفكيره لا تلائمني... أتكلم و كأنني لا أملك أغرب العادات...
... أخرجت غيظي فوراً نتناقل الردود دورياً...

"صحيح! و لكني لست غبية لأترك مصاباً مجنوناً يموت!!"

"أجل إنتِ مجنونة لهذا لا ينصح بمداوات المجانين للمصابين قد أصاب بالعدوة دون وقاية في هذا المكان الموحش يا إلاهي أشعر بالتحسس!~..."

"أنظروا منْ يتكلم! بحقك!! تعي أنكَ مريض نفسي و مجنون و تتهمني بالجنون؟!"

حينها إبتسم إبتسامةً خبيثة مخفية تحت الظلام ثم نظر إلي كالذي يطلب الشفقة...

"من قال ذلك؟! يا إلاهي~ إنكِ تتهمين مسكيناً بالباطل سأشتكيكِ للقديس~"

"دليل ذلك أنكَ تبعتني إلى هنا بتهور! أيّ شخص سليم سينفر من المجانين إذا كان ما تقوله عني صحيحاً!!"

 Orchid flower حيث تعيش القصص. اكتشف الآن