_01_

244 25 55
                                    

"الفصل الأول"

منذ زمن طويل، في عصر التنانين والسحرة، في مملكة عيلام المترامية الأطراف، عاشت أميرة جميلة كان مظهرها تجسيدًا للنعمة والجمال.

بشعرها أصهب الكثيف وعينيها زمردتيتين ، كانت ستتناسب تمامًا مع الجان والجني الذين يعيشون في الغابة المسحورة.

جمالها الرقيق كان يتحدث عن قوة مملكتها، عيلام هي معقل ممالك الجان، وعرفت والدتها الملكة تالفا بحكمتها وقوتها.

عاشت ميريدا حياة هادئة، راضية بملذات القلعة البسيطة. لكن ذات مساء، على مائدة العشاء، كسر والدها صفائها بقرار غيّر حياتها .

قال بجدية: "ابنتي الحبيبة، لقد كبرت، وحان الوقت الآن لتتزوجي".

لم تكن ميريدا ترغب في الزواج وكانت تتوق إلى اتباع القلب وليس التاج.

اعترضت ميريدا قائلة: "لكن يا أبي"،

لكن والدتها قاطعتها. "إن والدك على حق، عزيزي، لقد وضعنا أنظارنا على الشريك المناسب لك، أمير المملكة المجاورة أراندال ."

تحدث والد ميريدا مرة أخرى. "نعم يا ابنتي العزيزة، لقد قمت بهذا الترتيب مع الأمير وهو سعيد بزواجنا. إنه لصالح المملكة ولا يجوز لك الاعتراض."

بعد أن أنهت ميريدا غداءها في صمت، لم تسمح لمشاعرها بالخروج عن نطاق السيطرة.

لقد علمت أنه يجب عليها الالتزام بالقواعد غير المعلنة لوالديها، اللذين لم يسمحا لها بإظهار أي استياء أو التراجع إلى غرفتها قبل الانتهاء من وجباتها.

مع حلول الليل، استلقت ميريدا في غرفتها، تحدق في النجوم المتلألئة، والنسيم اللطيف الذي ينجرف عبر النافذة.

شعرت بالهدوء يغمرها، وعقلها في سلام وهي تشرب من جمال الليل.

لكن صفاءها تعطل فجأة عندما طرقت وصيفتها الباب ودخلت وهي تحمل فستاناً مزيناً بزخارف غنية متلألئة.

بدا الفستان وكأنه يلمع ويتألق في ضوء القمر، وكان جماله آسرًا ولكنه غير مألوف.

عند رؤية الفستان، سألت ميريدا: "لماذا هذا؟"

فأجابت الخادمة رسميًا: "إنها لاستقبال أمير مملكة أرندال".

تفاجأت ميريدا وسألت بعصبية: "لماذا يأتي؟"

فأجابت الخادمة: "سيأتي لحضور حفل خطوبتك ليلة الغد".

Snake poisonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن