_02_

91 16 24
                                    

"الفصل الثاني"

في الساعات الأولى من الصباح، انطلق ميريدا وجايدن في عربتهما.

لقد سافروا لبعض الوقت، وحققوا تقدمًا جيدًا، قبل أن يتوقفوا فجأة بشكل غير متوقع.

كانت هناك فتاة تقف في طريقهم، وتسد طريقهم . لاحظ الحراس أن الفتاة تقترب من عربة ميريدا، فشعروا بالذعر.

ومع ذلك، فقد اندهشوا أكثر عندما توجهت الفتاة إلى عربة ، ومرت مباشرة بجوار جايدن الذي نزل من عربة لتفقد الأمر، لتقترب من ميريدا.

استغرق جايدن لحظة ليدرك أن الفتاة كانت صديقة مقربة لمريدا.

ابتسمت ميريدا لصديقتها ودعتها إلى العربة دون أي تردد.

عندما صعد جايدن إلى العربة، ضاقت عيناه في الشك تجاه الفتاة .

وطالب " أريد تفسيرا".

ابتسمت ميريدا بثقة وأجابت: "إنها أديلايد، وصيفتي . لقد تأخرت، لكنها الآن انضمت إلينا."

لم يكن أمام جايدن خيار سوى قبول كلماتها، على الرغم من أن عينيه واصلتا مراقبة الفتاة المقنعة بفضول كبير.

بينما استمرت العربة في طريقها، خلعت أديلايد قناعها أخيرًا.

سقط شعرها الذهبي على وجهها، لامعًا في ضوء الصباح الخافت. كانت عيناها الماسيتان تتألقان مثل ألمع الأحجار الكريمة، وتخترقان الهواء بجمالهما المتلألئ.

كان اللون الذهبي لشعرها ونور عينيها المتلألئ بمثابة تناقض مذهل مع الواجهة المقنعة التي كانت تختبئ خلفها حتى الآن.

تغيرت تعابير وجه جايدن عندما رآها. ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه، وخففت عينيه.

كان من الواضح أن ميريدا كانت منزعجة من ملابس أديلايد. قالت: "اللعنة عليك يا أديلايد، هل هذه الملابس مناسبة لوصيفة ؟"

لكن أديلايد ظلت غير منزعجة من كلامها، وأجابت بلا مبالاة: "أنا لا أملك فساتين ولن أرتديها".

أطلقت ميريدا تنهيدة طويلة. شعرت بالارتياح لأنها أحضرت معها بعض الملابس الاحتياطية.

بعد فترة من السفر، وصلت المجموعة أخيرًا إلى القصر.

وزين القصر بزخارف أنيقة وينتظرون وصولهم بفارغ الصبر. وكانت القاعات الرخامية اللامعة والأرضيات الرخامية الفخمة تعكس ضوء الشمس وبريق الماس المرصع في الجدران.

Snake poisonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن