انتهت المحاضرة التعريفية وخرج أغلب الطلاب من القاعة الضخمة وعلى الرغم من ذلك جلس إيريك والباقون بعد أن علموا الآن في أي قسم هم من موقع الكلية فيبدو أن التقسيم كانت بالدرجات التي تم حصولها في اختبار القبول.
قالت ماريا وهي مثبتة نظرها على الهاتف محدثة كلايتون "يبدو أننا سنفترق عنهم فإيريك وإيثان وجانيت وآدم من نخبة الطلاب وهم في القسم الأول".
تنهد كلايتون رادًا عليها "يبدو ذلك على الرغم من أن درجاتنا جيدة ولكن ليست مثلهم".
نظر لهما آدم وقال وهو يجاول إبهاجهما "لا تقلقا فانتما بالقسم الثالث أي أنكم احسنتم صنعًا".
علَّقَ إيريك على كلمات كلايتون "يبدو أن كونك تضعنا مع إيثان في نفس التصنيف خاطيء فلم يحصل أحد على هذه الدرجة في دفعتنا".
انتبه حينها لجانيت وهي توميء برأسها وتكتب شيئًا في دفترها.
تنهد آدم " بالفعل فعلى الرغم أننا في نفس القسم إلا أني أجده متقدمًا بمائة خطوة" ثم أردف "لكن أليست كليتنا غريبة نوعًا ما؟! فلم تبعث لنا إلا الآن عن مكان الأقسام بل ولم تخبرنا عن المحاضرة التعريفية وعن عدم وجود محاضرات في اليوم الأول".
أومأت ماريا " بل والأغرب كوننا مقسمين حسب ترتيب الدرجات وليست الأبجدية".
تنهد كلايتون "أظن أن فترة الجامعة هنا ستكون مليئة بالطبقية".
نظر جميعهم لجانيت التي أخيرًا أنهت كتابتها وقد بدأ إيريك يقرأ ما كتبته [يبدو أن هناك ما يحدث مع إيثان فهو قد غادر المدرج في عجلة وقد كان يبدو متوترًا وغير مرتاح مع وضع الأنظار عليه فهو لم يعد حتى الآن].
نظر لها كلايتون ثم قال "حتى وإن عاد فإنه لم يكن ليستفد شيئًا".
نظر له آدم وقال "ليس هذا المقصود بل أننا يجب أن نطمئن عليه".
أومأت جانيا وهي تؤشر على آدم وكأنها تقول أنَّ هذا هو ما تقصده.
تنهد إيريك ثم همَّ من مكانه وهو يقول "سأبحث عنه".
~~~~~~~~~
في فصل في إحدى المدارس الثانوية نظر الفتى لمكان جلوس رفيقه الفارغ وعينيه مليئتين بالأسى؛ فما حدث البارحة كان غير متوقع بتاتًا فكيف لزوج أن يؤذي زوجته؟! بل وإلى ذلك الحد؟!
لم يرَ ليو دانيال من قبل بل سمع عنه من ماثيو فقط، ومن حديثه عنه ذلك كان غير متوقع على الرغم من شعوره أن ماثيو لم يكن يحبه ولكن لم يقل ماثيو ذلك قط.
هو لا بد له من وجوده إلى جانبه بعد المدرسة فهو سيذهب للمشفى بما أن ماثيو لم يبرحها قط.
شعر ليو بألم في جبهته حيث قد هوى عليها قلم السبورة الذي كان في يد المعلم منذ ثوانٍ مضت.
أنت تقرأ
Lost-ضائع
Fantasyيتذمر البعض يوميًا بسبب نسيانهم للتفاصيل الصغيرة في حياتهم، نسيانهم للحظاتهم السعيدة في بعض الأحيان، نسيانهم لدفء قد أُخِذ منهم بعد فقدانهم لأشخاص عزيزة عليهم قد كانت تبث فيهم الحنان. لكن ألم تتسائل ماذا قد يحدث إذا كنت تتذكر كل شىء منذ الولادة تقري...