الفصل 60

504 35 2
                                    


هذا الصراخ المفاجئ أذهل جميع أفراد الأسرة.

نظر نينغ تانغ وشين لي إلى بعضهما البعض ورأيا المفاجأة والقيل والقال في عيون بعضهما البعض.

من أساءت نينغ شيويه؟لقد جاءت لتجد المتاعب.

"رفعت نينغ تانغ حاجبها. لم تزعج نينغ شيويه بعد. كيف يمكن لشخص أن يفعل ما تريده لها؟

حقًا--

إنه يجعل الناس يرغبون في مشاهدة المرح!

رمش دا وا وقال: "يبدو أنه صوت والدة ما دونغدونغ." ذهب إلى منزل ما دونغدونغ كضيف.

"هل تقصد الممرضة هوانغ؟" سأل شين لي.

أومأ دا وا.

جاء صوت آخر من خارج المنزل، أعلى من الصوت الذي حدث الآن، "نينغ شيويه، أنت، اخرج من هنا بسرعة، هل تعلم الأطفال مثل هذا؟"

كان لدى رئيسة الممرضات هوانغ صوت عالٍ، وقد رفعت صوتها عمدًا.

يمكن سماع هذا الصراخ من قبل معظم الناس في الأكاديمية العسكرية، كما أنه اجتذب نصف الناس في الأكاديمية العسكرية.

فجأة أصبح نينغ تانغ متحمسًا، "هيا، دعنا نخرج بسرعة، هناك بعض القيل والقال لقراءتها."

لمس شين لي أنفه وقال: "أليس من السيء مشاهدة إثارة الآخرين؟"

إنه عالق في نفس الروتين القديم ولا يمكنه تجاوز تلك الزاوية.

نظر إليه نينغ تانغ من الجانب، "ثم أنت؟ ألا تشعر بالفضول؟"

قال شين لي: "يجب أن يكون ذلك بدافع الفضول".

قال نينغ تانغ: "أليست هذه النهاية؟ دعني أخبرك، طبيعة البشر هي القيل والقال".

"وإنها ثرثرة نينغ شيويه. وهذا ببساطة انتقام لهذا العالم!"

حث نينغ تانغ، "أنت؟ إذا كنت لا تريد الذهاب، انسَ الأمر. الطفل الكبير، الفتاة الثانية والطفل الثالث، هيا، اتبعني وشاهد المرح."

"لم يكن فضول الطفل الأكبر، والفتاة الثانية، والطفل الثالث أقل من فضول نينغ تانغ. وبنفس الصوت، أخرج الصغار الثلاثة رؤوسهم، وكادت أعناقهم تخرج من المنزل.

أخذ نينغ تانغ الصغار الثلاثة إلى الفناء، ورمش شين لي وتبعه.

عائلة سو.

بعد أن قام Su Guangzong وSu Yaozu بتحريض الثلاثة منهم، عادوا إلى المنزل ليعلنوا الأخبار السارة.

زوجة ألاب الكسولة في  70s جزيرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن