الفصل الثامن عشر

36 3 1
                                    

"عيد ميلاد سعيد للتوائم. أتمنى أن تستمروا يا رفاق في كونكم قادة مثاليين في المستقبل. نخب كيتسونا وتسونا!!"، رفع الضيوف كؤوس النبيذ الخاصة بهم.

كان هناك العديد من الضيوف في حفلة عيد الميلاد هذه. وكان الحاضرون هم: فونجولا، وسيديف، وفاريا، والأركوبالينو، وجيسو، وجيجلو نيرو، وكافالوني، وشمون، وغيرهم الكثير.

دعونا لا ننسى مجموعة واحدة من الضيوف المميزين؛ زملاء تسونا من مدرسة ناميموري

لقد مر هؤلاء الطلاب برحلة صعبة لمدة أسبوعين وتم تأهيلهم من خلال كل الوصاية المملة من ‏تسونا وأوصياؤه، والعديد من الأحداث المليئة بالكوارث، ولا ننسى العديد من العقوبات الكابوسية.

كان اليوم أول حدثين مهمين في نهاية رحلتهم إلى إيطاليا التي استغرقت أسبوعين. وقد اتضح أنها حفلة عيد ميلاد توأم ساوادا السادس عشر.

وجد الفصل أن هذه الرحلة كانت مثل السفينة الدوارة التي تستمر في أخذك إلى العديد من المحطات مع الكثير من المفاجآت، سواء أكانت ممتعة أم غير سارة.

الآن دعونا نعود بالزمن إلى الوراء ونرى ما حدث خلال هذين الأسبوعين..
.
.

كان فصل تسونا مميزًا جدًا لأنه كان مختلفًا عن الآخرين. لقد فكر في الموضوع جيدًا، وهو موضوع إيطالي. وأمضى ساعة في تعليم زملائه المدنيين كيفية بدء محادثة بسيطة مع شخص ما. حيث قام بتقسيمهم إلى أزواج، وتجول في الفصل الدراسي لمساعدة وتصحيح أي أخطاء ارتكبها الأزواج. وبحلول نهاية الدرس بدأوا في رؤية البراوني الذين كانوا يتنمرون عليه ويهينونه بشكل مختلف

وبعد العديد من الدروس من هذا النوع، أُعلن أخيرًا أن الوقت قد حان لرحلة التخييم. كانت حماستهم عالية جدًا حيث تمكنوا أخيرًا من نسيان الدروس لفترة من الوقت والاستمتاع تمامًا بعطلة الأحلام.

يا ولد..أول شيء كان ينبغي عليهم فعله هو التشكيك في موقع التخييم الخاص بهم، ولكن لكونهم من النوع الغافل، لم يعيروا أي اهتمام لما يحيط بهم.

كان موقع التخييم وسط بعض الآثار الغامضة القديمة. لا توجد أشجار أو غابات كما تجدها عادةً عند اختيار موقع التخييم.

ثم كان الستة الكبار الغريبون هم المسؤولون. الشخص الذي التقوا به كان ساديًا وسعيدًا. والثانية ارتدت رداءً يابانيًا تقليديًا أحمر اللون، مع ذيل حصان وقرد.

والثالث الذي بدا وكأنه جندي متقاعد. والرابع جانح إلى حد ما بحسه الجريء في الموضة. الخامس عالم يرتدي معطف المختبر داخل معمل متنقل ويكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص به. وكان الأخير ذو مظهر مخيف يرتدي عباءة مع قناع غريب.

كُلف كل واحد منهم بنصب خيامهم الخاصة، وإشعال النيران وتناول وجبات الطعام الخاصة بهم باستخدام المكونات المتوفرة، واجتياز اختبار الشجاعة.

بالمقارنة مع المهمة الأخيرة، كانت جميع المهام المذكورة سابقًا سهلة للغاية. وكان اختبار الشجاعة هو أن ينقسم الطلاب إلى مجموعات ويستكشفون الآثار المسكونة بعد حلول الظلام.

مع أقوى مجموعة في العالم تتكون من معلم سادي، وأفضل ساحر، وعالم مجنون، دعنا نقول فقط أنه ليس من المستغرب أن يُتركوا مصدومين لبضعة أيام ويعانون من العديد من الكوابيس.

رحلة الى ايطاليا  {khr}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن