الفصل الثاني عشر

45 3 2
                                    

             ------------- منظور تسونا-----------

كانت غرفة الطعام الكبيرة مليئة بجو غريب لسبب ما. كان فونجولا نونو وأولياء أموره، وأولياء أموري، وخطيباتهم، والأطفال، وشويتشي، وبياكوران، وريبورن، وأخيرًا نيزو وزملائي حول طاولة الطعام الطويلة استعدادا على بدء العشاء..

وكان الطلاب هادئين على غير العادة مثل المعلم نيزو. لقد بدوا على حافة الهاوية وكأنهم مفزوعين من شيء ما. بينما كانوا يحاولون ادراك ما حدث، وهناك من يبتسمون قليلاً متذكرين ما حدث في جولتهم حول القصر.

رغبةً في إزالة الجو البغيض، وقفتُ بابتسامة اعتذارية بينما كنت أخاطب صفي، "حول ما حدث في قاعة الجيل الأول، لقد تحمست لاريكم القصر، وأحضرتكم إلى هناك عمدًا دون سابق إنذار. أعتذر عن تصرفاتي. وبقولي هذا، آمل أن تكون رحلتكم هنا جديرة بالاهتمام بطريقة جيدة. "

جلستُ مرة أخرى. لقد أكسبني اعتذاري بعض الإعجابات الرصينة من أصدقائي، ونظرة استحسان من جدي وريبورن. يجب أن يكون الرئيس مهذبًا، ويتحكم في الجو، ويكون مضيفًا جيدًا. و آه بالنسبة لما حدث أثناء الجولة فهو..
.
.
.

كان تسونا قد اصطحب فصله حول القصر بينما يخبرهم عن تاريخ ‏الفونجولا لكنه ترك حقيقة أنهم في الحقيقة عائلة مافيا.

أخذهم تسونا إلى جميع الطوابق، والسلالم، والغرف (ليس السرية بالطبع)، وعدد قليل من المكاتب، والمختبرات، وورش العمل، والحمامات، وحمامات السباحة الداخلية، وملعب كرة السلة الداخلي، وملعب البيسبول الداخلي، وغرف الألعاب، وغرف التدريب، وقاعات الرقص، والمطابخ، وأماكن الخدم والفصول الدراسية وغرف الاجتماعات قبل يأخذوا استراحة الغداء التي كانوا في أشد الحاجة إليها في الحديقة.

كانت حديقة فونجولا أفضل وأكبر وأجمل حديقة في إيطاليا. والحقيقة أنها بدت وكأنها حقول من أندر وأجمل أنواع الزهور والنباتات والأشجار والمقاعد والممرات والمرشات والنوافير والتماثيل في العالم.

كما كان بها بحيرة في وسطها، وفي وسط البحيرة توجد نافورة عملاقة منحوتة على شكل فونجولا الأول وأوصياؤه. لذلك كانت الصورة مثالية حيث أن النافورة العملاقة المنحوتة جعلت البحيرة تبدو وكأنها أكبر نافورة في العالم داخل جنة مزهرة. وللتجول في الحديقة كان على المرء أن يركب عربات الجولف.

بعد استراحة، أوصلهم تسونا إلى المكان الأخير قبل أن يفاجئهم. كانت هذه قاعة الصور. كانت مشابهة للمتحف. إلا أن الفن الوحيد المعروض هنا هو صور جميع زعماء فونجولا وأوصيائهم على مر القرون. دَرَس الفصل جميع الصور ولاحظ أنه اُضيف إطار واحد مؤخرًا وكان لا يزال فارغًا. وكانت هناك صورة كبيرة جدًا لفونجولا الأول وأوصيائه.

اقترب تسونا من الصورة في نفس الوقت الذي ضغط فيه على شيء ما في الحائط بجانب الصورة ليتحرك الحائط قليلا كاشفًا عن ممر سري في الجدار. وفوق الممر كانت هناك لوحة كُتب عليها "قاعة الجيل الأول"

واكتشف حراس تسونا أخيرًا ما كان على وشك فعله بزملائهم في الصف. طلب تسونا من الجميع الدخول. كان نيزو وزملاؤه أول من دخلوا وكاد المشهد الذي استقبلهم أن يتسبب في خروج أرواحهم من أجسادهم.

سار الجميع في وسط منطقة حرب. حيث كان ديمون والود يتقاتلان بالأسلحة واللهب، بما في ذلك الأوهام. وكان لمبو يشخر على أرجوحة معلقة في الهواء. بينما أساري يعزف على الناي في مكانه بينما كانت سيوفه ترتفع في الهواء.  وناكل مشغولاً بالصراخ والركض في جميع أنحاء الغرفة وهو يتحرك مثل الضباب. وجي مسترخٍ يشاهد التلفاز أمامه. وكان رئيس المجموعة في الزاوية يأكل من جبال كعك الفراولة (لا تسألوا حتى عما إذا كان بإمكان الأشباح أن تأكل)

ليصرخ جميع الطلاب بنفس الشيء
"اركضوا انها اشباح!!"

هربوا. وكما هو متوقع، تشتتوا بسرعة وفقدوا طريقهم في القصر الضخم.

"كم هذا مزعج بفضلهم يجب أن أنادي على الخادمات للعثور عليهم جميعًا في الوقت المناسب لتناول العشاء." اشتكى تسونا بفتور. وقد غادر السادي للعثور على الخادمات. لينفجر الآخرون الذين بقوا هناك في الضحك.

رحلة الى ايطاليا  {khr}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن