🌟{ تعريف بأصول الرواية }🌟

320 27 17
                                    

هذه الرواية تكميل لرواية الكاتبة ( ARMYChan915 ) تم تأليف ونشر الموسم الأول على يديها وعلى حسابها والرواية تُنسَب لها ، أنا قمت بتأليف الموسم الثاني تكملة للموسم الأول و بناءآ على أحداث الموسم الأول التابع لها دون أي تدخل مني به ..!

رابط الموسم الأول من هذه الرواية للكاتبة ( ARMYChan915 ) : https://www.wattpad.com/798774914

ارجو دعمها لأنها جدآ مبدعة وروايتها حققت نجاح كبير ، ويلي دفعني لإكمال الموسم الثاني من الرواية غيابها الطويل عن الرواية وشدة سؤال المتابعين عنها وعن رغبتهم الشديدة انها تكمل الرواية !

الكاتبة ( ARMYChan915 ) مختفية دون أي تحديث على حسابها من قرابة سنتين !!. وهذا الشي أقلقني شخصيآ بالإضافة لقلق متابعينها عليها ، أتمنى أنها تكون بألف خير !.

ماعندي علم لو تكميلي بيعجب قرّاء الرواية !

ولاعندي علم لو بيجيب دعم !

بس قررت أقدم على هي الخطوة كونها بنفسي من سنة كاملة ! وللآن لحتى امتلكت الشجاعة والمؤهلات والوقت لأبدأ بتنفيذها !.

بعرف انو كل كاتب وإلو أسلوبوا الخاص وقدرانة ألاحظ كمية الإختلاف بين أسلوبي وأسلوبها في الكتابة !

ومع هيك رح احاول إني أحافظ على وتيرة أسلوبها العفوي الخالي من أي تكلف ! ، وأعتقد أن أسلوبها جدآ مريح في الكتابة كونها مابتتكلف بأي مفردات أو أي تعبير ولا بأي طريقة !! ، كتابتها جدآ عفوية ! وأعتقد أني رح أرتاح بتأليف وكتابة هاد الموسم منها بأريحية بفضل أسلوبها العفوي والجذاب !!

ARMYChan915 أتمنى إنك تكوني بخير وتطمني المتابعين عنك !.

كل الحب والاحترام لجميع من وصلوا إلى هنا بالقراءة ! 💜

والحب الكبير 💜 لكل من نال إعجابه ✨ هذا العمل وقام بدعمه 🔮

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

~بتمنى خطوتي تسعدكن ~

يلي بيحب اضيفوا لجروب الرواية بالانستا يتواصل معي على ↓

*~ حساب انستغرام للروايات : Laureenahh_3

*~ حساب تيك توك للروايات : Laureenahh_3

***

💪 Make war for your dream 💌

💌اصنع من أجل حلمك حربآ 💪

💜✨ I love you guys 💜✨

حكاية آرمي ( الموسم الثاني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن