يغلق جونغكوك اتصاله مع ايمي بغضب طفيف وقلق كبير عليها من المكان الخطر التي تتواجد به
يركب السيارة
رئيس الحرس : ماذا حدث معك سيد جونغكوك ؟
جونغكوك بانفعال : لايمكنك أن تتخيل المكان الذي اخبرتني انها به !!
رئيس الحرس بحيرة : اين ؟
جونغكوك : في النادي الرئيسي للمعجبين في سيول !
رئيس الحرس بدهشة : لا أصدق هل حقآ هي في سيول الآن !
جونغكوك بغضب : لا يهم هذا ! .. مايهم انها في مكان خطر جدآ عليها
رئيس الحرس : سيدي أرجوك اسمع مني ولنخلي مسؤليتنا مما يحدث فقد تصيبها أذية.. ولن يتم محاسبة شخصٍ غيري !
جونغكوك بلا مبالاة : انزل من السيارة واذهب للفندق مع رجالك .. سأذهب لإحضارها وحدي
رئيس الحرس بإصرار : تعرف بأنني مسؤول عن حمايتها وقد تجاوزت الأوامر بعدم إخبار السيد سيجين بما حدث هذا الصباح .. لن استطيع فعل اكثر من ذلك .. يجب علي مرافقتك فأنا مسؤول عن حمايتها !
جونغكوك ( بضجر من عناد الآخر ) : ستأتي معي للنادي ولكن بمجرد أن نبتعد عن المكان ! اوقف سيارة اجرة وعد للفندق مع الرجال .. فستبيت ايمي في منزلي وليس في الفندق !
رئيس الحرس بعناد : سأبقي نصف الحراس خارج منزلك للحراسة وابعث بالآخرين لينوبوا في الصباح لمرافقة الآنسة ايمي
انهى جملته ونزل من السيارة يتوقف على الرصيف يترقب سيارة أجرة ليوقفها قبل سماع رد الآخر
جونغكوك بدهشة غاضبة : وااه .. ياله من عنيد .. إنه فعلآ لايفعل إلّا ما يدور في رأسه ! ( يخفض زجاج السيارة يخاطبه بصوت شبه مرتفع ) لكن لماذا ترجلت من السيارة ؟ .. سنذهب معآ ايها العنيد !
ليبتسم له رئيس الحرس برضى .. ويعاود ركوب سيارة جونغكوك
جونغكوك بابتسامة : هل حقآ ضغطت علي لتوّك لتنفيذ ماترغب !؟
رئيس الحرس : آسف لقد اضطررت لذلك ! وأظن أن الأمر عادل ! فقد ضغطت علي في الصباح لتفعل ماترغب ( يرمقه بابتسامة متكلفة وحاجب مرفوع )
يكتفي جونغكوك بالتنهد بقلة حيلة
- معك حق
يرفع رئيس الحرس هاتفه يتصل ببقية الرجال اللذين مازالو يتناولون الطعام في المطعم
- انهوا طعامكم حالآ والحقو بنا بسرعة .. سنتوجه نحو المقر الرئيسي لنادي المعجبين في سيول .. الآنسة ايمي موجودة هناك لذلك استعدوا لمواجهة ايّةِ مخاطر !!
أنت تقرأ
حكاية آرمي ( الموسم الثاني )
Фанфикهذا الموسم من تأليفي الخاص بناءآ على شخصيات واحداث الموسم الأول لكاتبة الرواية الاصلية ( ARMYChan915 ). رابط الموسم الأول في اول بارت ، ارجو قراءئته قبل قراءة هذا الموسم لتفهمو احداثها وتلمّوا بكل تفاصيلها...