الموسم الثاني_24🌟

100 14 50
                                    

بعد مرور الايام ال٣ لإجازتهم في جزيرة جيجو .

وصل نامجون اتصال مفاده بأنه قد تم تغيير الخطط بشأن تصوير برنامج "ان ذا سووب"
وهو موقع التصوير ، لقد كان من المقرر ان يستكملو تصوير البرنامج في جزيرة جيجو ، ولكن الطاقم المسؤول عن الرحلة قرر تغيير الوجهة ، ليستكملو التصوير في "بيونغ تشانغ، ولاية جانجوون"

اغلق نامجون الاتصال عاقدآ حاجبيه باستغراب من هذا القرار المفاجئ ، تبادل بقية الاعضاء النظرات الغير مفهومة ، فقد كانوا يراقبون الاتصال بفضول .

تاي وضع فنجان القهوة من يده على الطاولة امامه ، ونظر لنامجون عاقدآ حاجبيه بتسائل .

- ماذا هناك هيونغ! هل اخبرتك الشركة بتعديل ما حول جدول اعمالنا ؟

نامجون ( تنهد بحيرة ) : هذا صحيح ، ان قرارهم مفاجئ وغير مفهوم حقآ !

يونغي رفع ناظريه من على هاتفه الى نامجون

- وماهو التعديل بالضبط ؟

نامجون : لقد غيّروا موقع تصوير برنامج
" ان ذا سووب"

تبادل الاعضاء نظرات المفاجئة

جيمين : ماذا ماذا ، تغيير في موقع التصوير!

تاي : ولكن تم ترتيب كل شيئ لاجل استكمال تصويرنا في جيجو بالفعل!

جين ( تنهد بضجر ) : يالهم من عابثين ، لماذا يتصرفون كالمرأة التي تعاني من فترتها الشهرية!

كتم الاعضاء ضحكتهم الساخرة على تشبيه جين المفاجئ لموظفي الشركة .

يونغي : لم تخبرنا بعد! اين قرروا ان نسكتمل التصوير ؟ بعد تعديلهم

نامجون : لقد قرروا في  "بيونغ تشانغ، ولاية جانجوون"

جونغكوك بحماس : انها جميلة جدآ ، ستكون رائعة لتصوير برنامج گ"ان ذا سووب"

تاي بتفكير : جونغكوك محق! على الرغم من جمال جيجو ، ولكن ايضآ تلك المنطقة رائعة حقآ ، لم يتخذو قرارآ سيئآ

نامجون : ليست هذه المشكلة ، ولكن على حد علمي بأنهم قد اهتمو بالفعل بكل مايلزم لتصوير البرنامج هنا ، اليس قرارهم سيسبب تأخيرآ في موعد بدء التصوير ، بالإضافة لتكاليف اكبر!

جين : لسنا ندفع من اموالنا الخاصة ، لذا فل يفعلو مايحلو لهم! لست اهتم حقآ بمكان التصوير ، المهم ان ننجز البرنامج ويتم اطلاقه في الوقت المحدد كما وعدنا الارمي!

يونغي : جين على حق! ثم ان التأخير بموعد التصوير سيعطينا فرصة لإجازة اكبر قبل بدء التصوير ، فلن يشرعو بتنفيذ البرنامج الا باكتمال ما يحتاجه!

جونغكوك : هل تعرفون الفكرة التي سنستند عليها لتصوير البرنامج ؟

نامجون : ليس بتلك الصعوبة ، ليس هنالك سيناريو محدد ، ما اعرفه بأنه سيكون واقعيآ نوعآ ما وعفويآ بقدر المستطاع

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حكاية آرمي ( الموسم الثاني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن