₱ ٧

126 9 0
                                    

تايهيونغ بوف
"لن اتحدث معك!!" وبهذا واجهت الحائط وابتسمت لها."انظري أيتها القطة، أنا آسف..." قلت بهدوء.قالت وهي تنفخ خديها: "لا! أنت رجل سيء"."صغيرتي ...... أرجوك سامحني؟ من فضلك من فضلك" قلت بلطافة. احمرت خجلا قليلا، ابتسمت عندما رأيتها، نظرت إلي وأدارت وجهها على الفور بطريقة لطيفة مرة أخرى."حسناً، سأسامحك بشرط واحد" قالت وهي تشير بإصبعها نحوي. "ما هو لطيفتي" قلت وأنا أخفض رأسي إلى مستوى وجهها."لن تلمسني، تعانقني و... ونعم! لا تقبلني!!" قالت وهي تفكر في الجملة الأخيرة."ماذا؟! لكن لا أستطيع التوقف عن تقبيلك وعناقك و... ونعم! لمسك!" قلت على الفور مقلدا إياها. عبست."ياااه! هل تريد مغفرتي أم لا!" قالت وهي تضرب رأسي. قلت: "أووه!.... هههههههه حسنًا....ولكن، في الوقت الحالي فقط"."همممم" فكرت لبعض الوقت وقالت "حسنًا..." قالت مبتسمة. وقالت: "الآن، هل يمكننا تنفيذ مشروعنا"." حسنا" قلت بتضجر. ضحكت."كانت تكتب وكنت أنظر إليها، دون أن أحدق بها، في كل حركاتها، طريقة تفكيرها ثم كتابتها مرة أخرى، خديها السمينين. لم أكن أعلم أن أي شخص يمكن أن يكون كذلك هذا جميل. أنا سعيد جدًا بوجودها في حياتي، أنا أحبك جيني كيم." فكرت وأنا أبتسم لها. لقد لاحظت ذلك"هل هناك شيء في وجهي، تاتا؟" قالت وهي تشير بوجهها"تاتا، تايهيونغ!" قالت بصوت عالٍ بعض الشيء. "أوه نعم يا قطة" قلت أخيرًا لقد عدت إلى رشدتي.ضحكت وهي تراني. هزت رأسها ببطء وعادت إلى عملها مرة أخرى. أريد حقًا تقبيلها مرة أخرى ولكني لا أستطيع..... ثم فجأة جاء صبي نحونا...."انتظر، لقد كان ذلك الكاي مرة أخرى، اللعنة على هذا الرجل." فكرت بغضب
جيني بوف
كنت أكتب مرة أخرى ورأيت نفس الصبي الذي أعاد لي قلمي، قادمًا نحونا."مرحبا جيني" قال وهو يبتسم."هاي كاي!!....ماذا حدث؟" قلت أيضا مبتسما."في الواقع، هل يمكنك أن تعلمني كيفية القيام بهذا السؤال" قال وهو يشير إلى السؤال. نظرت إليه وأعرف إجابته."أوكايي!" فقلت وأخذت كتابه وشرحته، ثم قال لي شكرا. قلت لع عفوا وغادر.نظرت إلى تايهيونغ ورأيته يغلي من الغضب باللون الأحمر. لمست رأسه بسرعة بيدي وسألته، "هل أنت بخير تاي، أنت أحمر.... ليس لديك حمى أيضًا-" لم أكمل كلامي، كاي جاء إلي مرة أخرى وقال "أم جيني هل يمكن ان تاتي معي في الخارج لبعض الوقت""عم س-""لا! لا يمكنها أن تأتي معك!" قطع كلامي ووقف بغضب. غادر كاي على الفور من هناك في خوف، شعرت بالسوء.أنا "ياه! لماذا تفعل ذلك به...لا بد أنه يبكي..." قلت بحزن."أنت لا تعلم يا عزيزي، أنه رجل سيء أيضًا... يمكنه أن يؤذيك.... تذكر أن لديهم أسلحة، ولهذا السبب يريدك هذا اللعين أن تخرج بمفردك!" قال بنبرة باردة . انا خفت. انه علي حق! لكن في اللقاء الأول كان كاي لطيفًا،قال تاي: "لا تفكر كثيرًا يا كيتي"، ابتسمت له (ابتسامة لثوية) وقلت: "حسنًا، أنت على حق، لكن في أول لقاء كان لطيفًا معي" فقلت مرتبكًا."إنهم هكذا تمامًا، في اللقاء الأول يتصرفون بلطف معك وبعد ذلك......" قال وهو يقترب مني."إنهم يقتلونك!" أنا ألهث. وعلى الفور أخذت قلمي وبدأت بالكتابة على عجل. ثم ضحك في وجهي.بعد مرور بعض الوقت أردت الذهاب إلى الحمام. وقفت وأخبرت تاي أنني سأذهب إلى الحمام، أومأ برأسه. كنت أسير إلى الحمام ولكن فجأة أمسك بي شخص ما ثم ضحك في وجهي.وقام بوضع قطعة قماش على وجهي وألقاني على الأرض.نظرت للأعلى ورأيت 3 فتيات هناك. فتاة1 قالت "انظر إليها ههههه إنها مثيرة للشفقة !!! انها خاسرة" فتاة 2 قالت "قلت لك لا تتحدث مع ابني.... هاه؟!! (صفعت جيني عدة مرات حتى من قوة الصفع زاوية شفتيها كانت تنزف.) فتاة 3 قالت" ياه!! والآن حان دوري!!" (وقامت بركل جيني في بطنها) وكانوا يضحكون ثم توقفت وقالت: "اوه اسف..ة، أنا جدًا. متع.. "، كان الأمر يؤلمني كثيرًا ولا أستطيع حتى التنفس بشكل صحيح. كان الدم يخرج باستمرار من ذراعي."اخرسي يا ابنة العاهرة!!" (قالت تلك الفتاة وخنقت رقبتها) وكانت جيني على وشك الإغماء ولكن...
تايهيونغ بوف
ما الذي يأخذ جيني وقتا طويلا؟ يجب أن أتحقق منها.كنت أسير في حمام الفتيات عندما سمعت فجأة صوت ارتطام من غرفة قريبة من حمام الفتيات.لقد تحققت منه بسرعة وفتحت الباب ..... ورأيت المنظر أمامي الذي جعل قلبي ينهار ويتحطم إلى قطع صغيرة. رأيت جيني مصابة بكدمات وكانت على وشك الإغماء لكنني أمسكت بها بسرعة وجعلتها تجلس على الكرسي المجاور.نظرت للأعلى بغضب. الآن لقد سيطر الوحش علي. ولا أعلم حتى أن دمعتي سقطت على خدي.ثم أمسكت برقبة الفتاة التي كانت تقف بالقرب من جيني في خوف وبدأت في خنقها بغضب. لقد ذهب صديقاها بالفعل أثناء الصراخ. "أنت ايتها العاهرة كيف تجرئين على لمس جيني الخاصة بي!! أنت تعرضين نفسك للموت-" كنت أختنقها ولكن فجأة شعرت بيدي تلتف حول خصري. التفتت ورأيت جيني تعانقني بشدة.وهدا خفف قلبي. قالت "لا-لا تاي-".لكن تلك الفتاة تحررت فجأة من قبضتي وركضت إلى الخارج.سرعان ما أحمل جيني بأسلوب الزفاف وأخذها إلى سيارتي بينما كانت في حالة إغماء. أقود سيارتي إلى منزلي حيث أعيش فقط. بعد 5 دقائق من وصولي إلى المنزل أخرجتها وتوجهت مباشرة إلى غرفتي في الطابق العلوي.وضعتها على سريري وأحضرت بسرعة مجموعة الإسعافات الأولية وبدأت في علاج جرحها في شفتيها وذراعيها. لا أستطيع أن أصدق لماذا أسمح لجيني البريئة بالذهاب بمفردها إلى مدرسة اللعين تلك.بعد أن انتهيت من علاج جروحها، رأيت أن جيني كانت تفتح عينيها ببطء. أمسكتها بسرعة وجعلتها تجلس."جي-جيني هل أنت بخير؟ هل ما زال هذا يؤلمك؟ هل يمكنني أن آخذك إلى المستشفى؟ حبيبتي-" "أنا-أنا بخير تاي.... أنا بخير" قالت مبتسمة. ابتسمت على نطاق واسع.... أنا مرتاح جدًا الآن. ثم عدت فجأة إلى وجهي الجاد وسألتها"جيني؟ منذ متى؟" سألت وأنا أنظر بعمق إلى عينيها."ما تاي؟" سألت في حيرة.قلت لها بهدوء: "منذ أن بدأوا بالتنمر عليك... أخبريني بأسمائهم". "أم ..... عندما التقيت بك ..... لكن تايهيونغ لا تفعل أي أذى لهم ..." قالت وهي تضع رأسها للأسفل. لقد صدمت!"ماذا! عندما التقينا؟ لقد كانوا يتنمرون عليك منذ ذلك الحين! لماذا لم تخبريني يا حبيبتي؟!" قلت بعدم تصديق."آسف تاي....لكنهم أخبروني أنه إذا أخبرتك فسوف يدمرون صداقتنا و-""حبيبتي... لا أحد يستطيع أن يفرق بيننا..." قلت وأنا أنقر على شفتيها. ابتسمت وعانقتني، وأنا بالطبع عانقتها بشدة."تا تاي لا أستطيع التنفس""أوه آسف حبيبتي" قلت وضحكنا."حبيبتي الآن سأقوم بإعداد بعض العصيدة لك...حسناً يا حبيبتي" قلت لها وأنا أحتضن وجهها. انها خجلت. رأيتها وابتسمت.(اقترب منها ووضع يديه داخل قميصها ليلامس بشرتها الناعمة).
جيني بوف
احمر خجلا وأشعر بالراحة عند كلامه.ثم فجأة اقترب مني وشعرت بدغدغة شديدة داخل قميصي. ثم نظرت إلى الأسفل ورأيت أنه كان يدغدغني. بدأت أضحك بصوت عالٍ وكان يبتسم لي على نطاق واسع."آه هاهاها ها ها تاي هيونغ توقف هاها"ثم توقف عن فعل ذلك ولعق يديه."يإلاهي..... انت منحرف!!..." "ماذا؟ هاهاها" قال وهو يتجه نحو الباب. غمز لي وغادر. " هذا الفتى اللطيف" فكرت وانا ابتسم
يتبع ~~~~~
معلومة هذا بارت قبل الاخير واسفة على تاخر او ليوم رح نزل بارت اخير او باي

LUCID DREAM  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن