₱ ٥

241 16 13
                                    

لقد كان يومًا آخر لتذهب جيني إلى المدرسة وتواجهه
.جيني بوف
لقد استيقظت وانتعشت. هذا هو ما ارتدى

 ثم نزلت الى الطبق السفلي ورأيت أمي وأبي يتحدثان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم نزلت الى الطبق السفلي ورأيت أمي وأبي يتحدثان. ذهبت إليهم و قمت بتقبيلهما."صباح الخير أمي وأبي" قالوا "صباح الخير يا أميرة"."هيا الآن لنأكل...عليك أن تذهبي إلى المدرسة يا عزيزتي" قالت أمي أثناء تقديم الطعام لنا. "نعم أمي!!" قلت مبتسما.-الوقت للذهاب إلى المدرسة -----------
بينما كنت أسير رأيت روزي تمشي مع شخص ما بينما تبتسم وتتحدث.ذهبت نحوهم وقلت "صباح الخير روزي" فقلت وهي تظهر العلكة يبتسم. "أوه جيني كيم!!" قالت وابتسم الرجل لي وابتسمت مرة أخرى.قالت وهي تحمر خجلاً: "أوه جيني.. قابليه، إنه صديقي". ابتسمت لرؤيتها. "مرحبًا!! أنا جيمين... سررت بلقائك"هاييي" قال وهو يظهر لي ابتسامته."!! أنا جيني... تشرفت بلقائك أيضًا!! أحب تكوين صداقات جديدة...!!" .كلاهما ضحكا."ماذا حدث؟" قلت "لا شيء" قالوا وهم يسيطرون على ضحكتهم، عبست."حسنًا، تعال!!.... دعونا نلعب مع روزي وشيمي" قلت وأخذت أيديهم وركضت.بينما كنا نحن الثلاثة نسير ونتحدث عن شيء ما، قلت لروزي إنني أريد الذهاب إلى الحمام. قالت ذلك، حسنًا، يمكنك الذهاب إليه ولكن تعال بسرعة لأن الفصل على وشك البدء.كنت أسير وكادت أن أصل إلى حمام الفتيات ولكن بعد ذلك أمسكني أحدهم من خصري وثبتني على الحائط. لقد جفلت وكنت على وشك الصراخ لكنه غطى فمي بيديه.
تايهيونغ بوف(كان يرتدي هذا

تايهيونغ بوف(كان يرتدي هذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"يا هرة... اشتقت لي؟!" قلت مبتسما ونظرت إلى وجهها البريء.قالت بصعوبة: "اتركني...أرجوك ان الأمر مؤلم"."لماذا يا قطة؟ أنت آمنة معي،" قلت بصوتي الناعم وفقدت قبضتي قليلاً، حتى لا تتمكن من الركض."كيف؟ أنت مخيف للغاية وسيئ! لقد قال لي صديقي ذلك" قالت بلطف لكنها لا تزال غاضبة."لا يا ملاكي الصغير... لقد أخبرتك أنني لن أؤذيك أبدًا!" قلت وأنا أقترب قليلاً من وجهها. ثم حركت رأسها إلى اليسار حتى لا ترغب في أن ألمس وجهها بوجهي. ثم أعض أذنها."آه....لا" قالت على وشك البكاء."يا أميرتي الصغيرة" قلتها ومسحت دموعها بإبهامي."لماذا تحدثت مع ذلك الرجل .... أيتها الصغير؟" قلت بهدوء."من-أي واحد؟ لا أعرف-""ذلك الرجل الذي تحدثت معه عندما كنت سأذهب إلى المنزل" قلتها وأنا أقطعها وأحررها من قبضتي ولكني أقف بالقرب منها بدرجة كافية حتى لا تتمكن من الركض."إنه كان يريد فقط أن يعطيني قلمي" قالت وهي تتواصل معي بالعين. لقد حدقت بها للتو ونظرت بعمق إلى عينيها الجميلتين البريئتين."تي-تايهيونغ..." قالت وقد عدت إلى صوابي على الفور. قمت بتطهير حلقي."حسنًا، لكن لا تقترب من أي شخص  ولا تتحدثون مع أي صبي... حسنًا؟" قلت بهدوء لأنني لا أعرف لماذا لا أستطيع رؤيتها تبكي أو خائفة أو أي شيء. إنها مجرد فتاة صغيرة بالنسبة لي. ثم ابتسمت قليلاً، اللعنة، لقد ابتسمت لي!!!"حسنا تاتا....ولكن لماذا؟" أجابتني بابتسامة صغيرة. أعتقد أنها مرتاحة معي الآن...... نعم!!! تاتا، لكن لماذا ؟! "قالت متسائلة،قلت" لأن هؤلاء الأولاد في هذه المدرسة خطرون جدًا ويحملون أسلحة معهم!" لا أعرف لماذا قلت ذلك ولكني سأشعر بالارتياح لأنها ستكون معي دائمًا وأعلم أنها ستطيعني."اوه حسنا" قالت بخوف قليلا. "لا تخافي جيني أنا هنا معك" قلت وأنا أداعب خديها. ابتسمت بينما تومض ابتسامتها اللثوية اللطيفة. قرصت خديها بسرعة وماذا؟! أنا أبتسم!!"ههههه.....اذا أصدقاء؟ أنا أحب تكوين صداقات!" قالت بخجل. "بالطبع عزيزتي!" قلت وأنا أحتضنها بشدة. لكنها لم تعانقني.
يتبع ~~~
ادري اني تاخرت بس ماكان عندي افكار، انتضروا بارت سادس باي

LUCID DREAM  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن