مشَاهَدِ

7.2K 311 55
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم》

انستا:- rand_alyoussef4
تلكرام:- rand_alyoussef
.
.
.
- بقلمي الكاتبة:- رند اليوسف
.
.
.
___________________________

مشهد 1
____________________________

بالطريق و اني راجعه من المدرسه حسيت اكو شخص يمشي وراي بس ماهتميت؛ رجع يتقرب مني و اني مشيت سريع؛. صارر يمشي وراي؛. صرت اركض حتى مايلحكني  بس هوه اسرع مني كدر يلزمني كمت اصرخ بوجهه حتى يعوفني..

:- وخررررر عني ساعدووووونيييي وخررررر حقيررررر چلب
وخرررر شترررريد منييي

:- صووووتچ بت الچلب!.

طلع شي من جيبه و خلاها على خشمي ماكدر اسيطر عليه لان اضخم مني ؛. بعدها فقدت الوعي..

____________________________

مشهد2
____________________________

غمض عيونه حييل و بلكوه يجر نفس و حجه شي صدمني ما چنت متوقعه يطلع منه!..

:- خطفتج لان اخوج هوه نفسه الي اغتصب اختي بسببه ذبلت و صارت ماتطلع من غرفتها كلشي سويتلها بس ما جاي تطلع من الصار عجزت واني اسوي كلشي تحبه بس ماكو جاي تموت بين إيديه وكل يوم اروح لغرفته اشوفها تبجي كل هذا بسبب الاغتصاب؛.. اخوووج السبب!.. واني راح انتقم و اسوي مثل ما سوه بأختي!..

نصدمت من كلامه اخووي معتدي على اخته معقولة يسويها؟. مستحيييل يسويها!..

كمل كلامه و كام بإتجاهي يجرني من إيدي سحلني للغرفه و ذبني على چربايه!. ونام فوكاي..

:- وخرر حقيررر فدوووا وخرر لا تسوي شي اني مالي ذنب بي چلب حقيررر وخررر الله يخليك وخرر لا تتقربي مني فدووا!..بااااااابااااااا وووينككككك ساعدنيييي!.. ماااااامااااااا ساعدينيييي!.

:- اليوم راح اكسر گلب اخوج بيج راح اكسر ريحانته راح اخليها ترجع ذبلانه و راح يندم على سوه باختي..

اسمع كلامه و عيوني فاتحتهن على وسعهن..

ادفع بي مايتحرك!. صار غواش بعيوني!. بعدين فقدت ماحسيت صار بعد..
____________________________

مشهد 3
____________________________

:- ولج اووكفي بت الچلب مو جاي احجي وياج شبيججج
لا تخليني اسحلج بالشارعميرررنا اوووكفييي؟.

:- شتررريدد حقيررر شعندك لاحكني ماتمل انتَ كل يوم تلحكني واهينك كدام العالم فك ياخه عني ماريدك كرهتك فتهم.؛ ماحبككك!..

:- انطيني فرصة اعوضج عن كلشي سويته وياج بالماضي ولج ما جاي اكدر اطلعج من راسي تفكيري بيج افهمي ماكدررر اطلعج.؛لا تحرميني منج اضيع بدونج!. ضيعتج مره ماريد اغلط مره ثانيه!..

أبــناء المُــهيبَ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن