meating her

2K 74 23
                                    

Camila :
استيقظت في الصباح كعادتي بنشاط ، أخذت حماما سريعا كي لا أتأخر عن المدرسة فقد تم إختياري الطالبة المثالية في المدرسة للمرة الرابعة عالى التوالي ، كما لا يمكن لرئيسة فرقة المشجعات أن تتأخر أليس كذلك ....

وضعت بعض المكياج و رتبت نفسي ، قبلت والدي و والدتي و أختي الصغيرة سوفي وقلت" صباح الخير جميعا " " صباح الخير كاميلا " فردوا ، تناولت بعض الطعام و خرجت إلى المدرسة مشيا على الأقدام ، فالرياضة مفيدة للجسم و العقل ، " هل اوصلك إلى المدرسة يا ابنتي ؟ " سأل أبي ، فأجبت " كلا و لكن شكرا لسؤالك"
"هذه هي ابنتي " قال أبي مبتسما وذهب إلى عمله ، إنه يعمل في دائرة حكومية متواضعة و بالتأكيد لا يريد أن يتأخر .

Lauren :
" لورين هل تريدين أن تتأخري في أول يوم في المدرسة " صاحت أمي بغضب "أمي ولكنها الساعة..." نظرت إلى الساعة.. يا إلهي لقد تأخرت أسرعت ﻷستحم و خرجت من المنزل بدون حتى أن أسلم على والدي ... لا بأس ، فأنا لا أهتم ...

أخذت مفتاح سيارتي وقدت بسرعة إلى المدرسة ، أعلم أنني صغيرة على القيادة ، وأعلم أنني خالفت السرعة المطلوبة ... ولكن ما فائدة القوانين إن لم يخالفها أحد .

وصلت إلى المدرسة بسرعة ، وقبل أن أصل إليها بقليل كنت سوف أصدم فتاة ما ، ألا ترى أنني مسرعة .

Camila :

و أخيرا وصلت و كادت أن تصدمني سيارة سوداء مسرعة توقفت أمام المدرسة ، و نزلت منها فتاة ترتدي السواد من رأسها إلى قدميها و لكن ما يميزها هو تلك العينين الزمرديتين اللتان أخترقتا روحي ،
" يا إلهي ... إنها في غاية الجمال " قلت في نفسي ..لكن لا يهم ، فقد كادت أن تصدمني ،و قد خالفت القوانين ، كما أن كل الأعين متجهة إليها و منها أعين ذلك المتباهي زين و رفاقه ، أجمل فتى و أكثرهم شغبا و مخالفة للقوانين ، كما أن الفتيات يطاردونه في كل مكان ... وبالتأكيد أنا لست منهم ... أنا لا أقع ف الحب بسهولة أبدا، لم أحب أحدا في حياتي - غير عائلتي - و لن أفعل بالتأكيد .

Zayn :

كنت جالسا مع رفاقي نايل ، هاري ، لوي ، و ليام نستمتع بضرب فتى أحمق ...
" أنت رائع زين " صرخ نايل ب حماس " بالتأكيد... أليس كذلك ؟ "
سألتهم و لكنهم لم يردوا بكلمة فقد كانوا ينظرون إلى سيارة رياضية سوداء وقفت بجانب باب المدرسة خرجت منها فتاة مثيييرة ...يا إلهي هذه السنة سوف تكون ممتعة جدا قلت في نفسي و أنا ألعق شفتي.

" إنها لي بالتأكيد " قلت بثقة ، " بالتأكيد زين ، لا أحد يستطيع مقاومتك .. عضلات يدك و معدتك ، وجهك ، وشومك ، كل جزء منك" قال ليام .

Lauren :

نزلت من سيارتي لأجد الجميع - حرفيا - يحدقون بي ... هل هذه أول مرة يرون فتاة ... أم هل أنا مثيرة لهذه الدرجة قلت و أنا ابتسم في نفسي ... بالتأكيد هذا مستحيل .

" ابتسمي " كليك و ضوء فلاش كاميرا في وجهي مباشرة " هذا بالتأكيد سوف يكون في الصفحة الأولى من جريدة المدرسة " قالت تلك الفتاة " أهلا.. أنتي بالتأكيد لورين هراقي ، لقد سمعت و قرأت و جمعت المعلومات عنك من ككككلل مكان ، هل صحيح أن والدك يعمل مدير شركة تصدير النفط و الغاز ، و هل أنتم فعلا تسكنون في قصر كبير قرب شاطيء البحر و هل..." " ماذا تقول هذه الفتاة إنها تتكلم بسرعة لا أفهم ماذا تقول " ...قلت في نفسي "

بالمناسبة إسمي آليسون بروك ، لكن نادني آلي فقط " قالت تلك الفتاة " حسنا يا آلي فقط " قلت مازحة ثم اكملت " أولا لا يمكنك وضع صورتي في أي مكان و نعم والدي يعمل مدير في شركة تصدير النفط و الغاز ، لا داعي بأن نتشري معلومات عني ، ليس مهما أن يعرفني الناس " قلت بهدوء ثم قالت هي بابتسامة خبيثة على وجها " لا داعي بأن أفعل ذلك بعد الآن فالجميع سيعرف فتاة زين ... خذي هذه الورقة و إن احتجتي إلي اتصلي بي ، مع أنني أعتقد أنه لا حاجة إلي بعد الآن مع وجود زين ، وداعا لورين سررت بمعرفتك " و ذهبت تجري بسرعة كأنها خائفة من شيء ما ...

التفت لأذهب لغرفة المديرة و إذا بي أرى مجموعة من الشباب متجهين نحوي ، يترأسهم فتى يمتلئ جسمه بالعضلات و الوشوم ، هل هذا هو حقا زين ؟؟

Everlasting love (camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن