Lauren :
بدأت القيادة إلى المدرسة و أنا أفكر ، أقبل دعوتها أم أرفضها ، أثق بها أم ستتركني مثل البقية ، أحبها أم لا ...
كل هذه الأسئلة كانت تدور في ذهني عن كاميلا ، كيف تستطيع فتاة إلتقيت بها منذ الأمس فقط أن تغيرني و تجعلني أفكر بها كثيرا لهذه الدرجة...
هل هذا ما يسمى الحب الحقيقي ؟؟
كارلا كاميلا كابيو ، أنا ليست لدي فكرة عن نوع السحر الذي ألقيته بي ، و لكنني أعلم أنني أحبه ...
و بينما أنا واقعة في تفكيري بها ،فجأة أرى سياة أمامي توقفت ﻷن إشارة المرور كانت حمراء ، و بسبب تفكري بكاميلا بالتأكيد أنا لم ألاحظه ، دست على المكابح بقوة مما أدى إلى اصتدام رأس كاميلا بالزجاج ...
و بالطبع كان بسببي ﻷنني جعلتها تفتح حزام الأمان عندما كانت تضحك و بالتأكيد هي نسيت أن تغلقه مرة أخرى ..." كامز ... هل أنت بخير ؟ " سألت بقلق
" أعتقد هذا " قالت و هي تلمس رأسها
لقد جرحت في جبهتها ، أخرجت صندوق الاسعافات الأولية من السيارة
" دعيني أرى " قلت و أنا أقترب منها ﻷعقم الجرح الذي في رأسها
و أنا أعلم أنها غلطتيCamila :
لورين بدت حقا قلقة علي ، هذا جميل حقا ...
" دعيني ارى " و بدأت بالإقتراب مني
حدقت فيها... في عينيها الزمرديتين ، إن عينيها الزمرديتان تلمعان كالنجوم الساطعة في أكثر الليالي ظلمة ، و في شفتيها المنتفختين و هي تلعقهما بينما تعقم ذلك الجرح الصغير الذي لا أحس به حتى ..
لكنها تبدو مثيرة وهي تلعق شفتيها ... في تلك اللحظة تمنيت حقا أن أقبلها ... أن أضع شفتيها بين شفتي ، جلست في تخيلاتي مع شفتيها بينما انتهت لورين من تعقيم الجرح ، و وضع لاصق عليه...
و يبدو أنها انتبهت بأنني احدق طويلا على شفتيها و عينيها
Lauren :
أنا أضع الاصق على و جهها و يبدو أنها تحدق بشفتي ... و أحاول قدر الإمكان أن لا أبتسم ابتسامة غبية أمامها ...
و صلنا إلى المدرسة أخيرا بعد فترة من الصمت المحرج ...
" يبدو أننا و صلنا " قلت
" يبدو هذا " قالت
ثم أكملت " إذا ...لورين سوف تأتين بعد المدرسة أليس كذلك ؟ "
أعدت التفكير بشأن دعوتها ... لا أريد أن نتقرب من بعض أكثر
" لورين " قالت و هي تصنع وجه جرو بريء بوجهها
من يستطيع رفض هذا الوجه ؟؟
" بالتأكيد سوف آتي كامز لا تقلقي ... بعد المدرسة مباشرة " قلت بحماس
أنت تقرأ
Everlasting love (camren)
Teen Fictionإنه لمن النادر أن تلتقي بشخص يسلب روحك،و يتقبلك بما أنت عليه. إنتظرت لوقت طويل ﻷرمي الماضي الذي أنا عليه خلفي، لكن معها أشعر بأني أستطيع أخيرا فعل ذلك. لا قياس للوقت معها أعرف أنه سوف يكون طويلا،و لكن لنبدأ ب إلى الأبد.