part 3

1.6K 77 4
                                    

اكو شغله نسيت اكتبها بهذاك الجزء ......
ابو نور شخصيه مهمه بالشرطه فتعرض لهوايه تهديدات و هوه مجان يهتم لان كل واحد اله عمره المحدد فمجان يخاف من الموت و ظل مستمر بشغله بكل اخلاص ....
بس الجماعه الي هددته جانت جاده و حضرت قناص ماهر حته يكتل بته نور لان نور نقطه ضعفه فاكيد من رح تنموت رح يهمل الشغل و يبطلوا......

هسه نبدي بلبارت ........
جان القناص واكف بالسطح مال بنايه القريبه على مكان الي كاعده بي نور و تبارك و احمد سالها انو تقبل الصداقفه بي بس هم رفضت رجع يائس و ظل يمشي عله كيفه بلكي تقبل فسمع صوت اطلاق الرصاصه و الكل جان يركض بفزع بس نور كالت هاي الرصاصه جايه الي لازم ماخاف هذا الي علمنيا ابويه و جانت الرصاصه حتوصللها بس باخر لحظه اجه احمد و تلقه الرصاصه ابدالها ...

طبعا احمد تلقه الرصاصه و اجتي بصدره قريب من كلبه و راسا وكع عله حضن نور و ظل يناوع عليها و نضرات الالم بعينه و هيه تبجيو جان الوكت المحدد نص ساعه و يموت هوه هذا الوقت المحدد للشخص الي ينضرب رصاصه بصدره .....

وره فتره قصيره اجتي الرسعاف و اخذت احمد و راحت ويا نور و جانت كلش خايفه عليه و تبجي و تكول هذا بسببي....

من وصلو للمستشفى راح احمد لغرفه العمليات و نور خابرت ابوها

نور و هيه دتحجي بصعوبه:الو ب..ا..با

الاب:الو حبيبتي شبيج..

نور:بابا تعرضت لمحاوله اغتيال..

الاب و هوه منصدم:صدك منو هيج سوه و انتي شلونج خو ما بيج شي

نور:لا بابا بفضل شاب اني بخير و مادري منو الي حاول اغتيالي..

الاب:زين بنتي انتي بيا مستشفه..

نور :باليرموك...

الاب:زين جاييلج انتضريني باي

نور:زين بابا باي

اجه الابو للمستشفى و احمد بعده بغرفت العمليات نور كالت لابوها كلشي بس مكالتله انو هذا واحد يريد يصادقني كالت هذا واحد ويانه بالكليه و اني اعرفه مرات يسالني شغلات عن الماده و الابو صدك و راح خابر عله اهله اجوي اهله مفزوعين و وره فتره طلع الدكتور .....

الام:دكتور شلونه ابني ..

الدكتور :مادري شكللكم بس ابنكم........

يتبع

بدايه الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن