part 24

219 36 258
                                    

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

كيفكم بناتي كل سنه وانتم طيبين ..

عارفه اني اتاخرت ...

بس اعمل ايه كان آخر ١٠ ايام في رمضان ..

اكيد مش هنزل فيهم ..

أتمنى الدعم يعلى شوي ..

لاني اتعب كتير ..

المهم لا تنسوا الدعاء لأهلنا في فلسطين. ..

احبكم ...

لا تنسو التصويت

والتعليق ....

يللا مش اكتر ....

لنبدأ ...
.
.
.
.


.
.
.

.

.

اسمع يا اخي القصة تبدأ عندما....
قاطع كلام جين طرق على الباب .... قام ليفتح الباب وتدخل منه جيهيون بضحكة واسعة قامت بدفع جين الهائم في ضحكتها وركضت حيث يقبع نامجون الضاحك على تغير ملامح جين من جادة ل هائمة ل اخرى غاضبة عندما دفعته جيهيون... ذهبت وعانقت نامجون قائلة........

" لقد اشتقت لك كثيييييييييرا حقا وكما تعلم دائماً أنا وجه السعد عليكم وجئتكم بأخبار رائعة...... تعال جين ماذا تفعل عند الباب...تعال هنا حتى اخبركم ماذا احضرت لكم"

نظر لها جين بغضب مصطنع قائلاً...
" تقصدين وجه النحس وليس السعد........يا الهى أنا لا اصدق حقا هل انتي حقا تحبينني؟!!....لقد قمتي بدفعي وعانقتي اخي ولم تنظري لي حتى أنا حقاً أشعر بألم في قلبي من أفعالك تلك"

نظر نامجون وجيهيون بنظرات فارغة من دراميته الزائدة...... قاطعها نامجون بتغيير مسار حديث جين الذي يبدو الآن ك مراهق احمق وليس رجل في الخامس والاربعون من عمره....وجه كلامه ل جيهيون يجذب انتباهها قائلاً..

" جيهي اخبريني ماذا كنتي تقصدين بحديثك انكي تحملين لنا أخبار جيدة؟"

"ااه صحيح... تفضل هذا ما كنتم تبحثون عنه... إنه الدليل الذي يثبت جرائم تايسو أخيراً أشعر بالراحة أنا أثق فيك كثيراً....... أنا اشعر ب أن الله عوضني بيك يا عم ابني لتكون أخاً وسنداً لي أنا وجين أنت ساندتنا كثيراً...... اشكرك من اعماق قلبي حقاً....."

✨Every night ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن