سلام عليكم:>
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه:)
_________________
"اوووووووووه اللعنة اللعنة اللعنة"
يدور وايت ذهابا و ايابا في ذلك الممر الفارغ يقضم اصابع أظافره بتوتر شديداليوم هو بداية الأسبوع و البرنامج على وشك البدأ
لم يكن يظن ان الأنر سيكون بهته الخطورة"وايت"
صوت دور من خلف وايت ليستدير بسرعة ليلمح وويونغ يركض نحوه حاملا كومة من الأوراق"وجدت فرصة للهرب منهم"
اردف مستندا بيده على ركبتي ملتقطا أنفاسه قاصدا المهام المتبوع بها اليوم فلا يوجد وقت حتى لحك رأسه"اخي وو سعيد لأنك اتيت "
اردف وايت بنبرة شاكرة ليبتسم وويونغ مربتا على رأسه"بالتأكيد...لقد وعدتك ولن اتركك وحدك"
اردف وويونغ مكورا وجه وايت بين يديه مما تسبب في بروز شفتيه للأمام ليعبس"الوايت ،انت وسط حلبة القتال الآن ، ثق بنفسك صغيري،الثقة بالنفس هي الدرع الواقي الذي يحميك في طريقك نحو النجاحح فآمن بقدراتك واستمر في التقدم, قد لا اكون رفقتك لكن قلبي وعقلي معك ، واني اصلي من اجلك حسنا"
اردف وويونغ بنبرة محفزة موسعا عيناه بخفة بينما يهز وجه وايت اللذي بين كفاه كي لا يعرف في افكارهاومئ وايت برأسه قبل أن يرتمي في حضن وويونغ اللذي استقبله يمده ببعض الدعم المعنوي
.
"وويونغ بني"
دلف السيد جونغ لمكتب وويونغ لافتا انتباه اللذي كان نظره معلقا على التابليت خاصته يتابع بث البرنامج اللذي بدأ بالفعل"ما الامر ابي"
اردف وويونغ وعيناه تتبعان اللذي يتقدم نحوه جالسا في الكرسي امامه"أردت فقط رأيتك لم انستي لي الفرصة منذ انتقلت للعيش مع علئلة تشوي وحتى هنا تكون مشغولا جدا لكن افترضت انك متفرغا للآن بعد بدأ البرنامج"
السيد جون مجيبا"اجل قد انتهت مهامي التحضيرية اليوم"
"اذا.... هل لي ان اعرف وضعك وانت تعيش هناك"
سأل السيد جونغ"بخير جدا.... انهم يعاملونني كفرظ من العائلة"
اجاب وويونغ بإبتسامة ليبادله السيد جونغ"وسان...كيف الأمور معه"
"اووه اننا نعيد احياء صداقتنا القديمة..نقضي الكثير من الوقت معا... اننا متفاهمين بالفعل ولا اجد مشاكل معه"
أنت تقرأ
Heart Tremor [woosan]
Romance~مكتملة~ داء باركنسون هو اضطراب يتفاقم تدريجيًا يؤثر على الجهاز العصبي وأجزاء الجسم التي تسيطر عليها الأعصاب و يمكن أن يؤدي إلى شلل بمختلف انواعه تشوي سان وهو ابن مدير شركة ترفيه معروفة بكوريا تم تشخيصه بهذا المرض بعد تعرضه لحادث سيارة بشع أدى به إ...