مولود جديد بعيلة بابا✨💓كيوتة مشاء الله و اسمها نجود
سو كذا كذا
نبدا
______________
"ما.. كل هذه الفوضى"
منذ دخوله سان لمكتبه و هو يتذمر هل كل ورقة عمل يقرؤها
والده حرفيا لم يكن يطلعه عن اي مستجد من مستجدات الشركة
في وضع ميؤوس منه... و خطيب اخته المدعي ليان... لا فائدة منه حرفيا... حتى السيد تشوي لا يطيقه لكن شقيقته كالعود في العجلة"سيدي..منذ رحيلك و الوضع في انحدار.. ميسورية العمل لم تعد و الموظفون تحت ضغوط معنوية و مادية .. العلاقات العملية والصفقات لا تتم ..وبالتالي انخفاضا مستمرا بالأسهم.."
منذ ان سان هو من كان المكلف بأمور الصفقات والعلاقات مع المستثمرين وما الا هنالك .. منذ رحيله لم يكن هنالك احد بنفس سلاسة ومرونة ادائه ما أدى إلى مشاكل عديدة"اخر مستثمر كان من المفروض لنا التعامل معه..السيد كيم .. وفي الواقع التعامل مع السيد كيم سيشكل فارقت جيدا لشركتنا لن امكننا ذلك"
همهم سان بحاجب معقود ليضع الملف اللذي كان بين يديه ارضا
"اتدري مذا تفعل.... رتب لي موعدا معه...سيكون اكثر عرقلة لكن لا بأس .. ساحاول اصلاح الأمور ""على الفور سيدي "
انحنى المساعد لفكرة سيده اللتي تحمس لها لعلمه بإمكانياته ليهم خارجا المكتب لتنفيذ امر سان"ذاك التافه ... يطمع في ما هو اكبر منه.. لكن لا بأس "
شابك سان انامله مفكرا بصورة عال بنظرات التخطيط.
Wooyong pov:
ويونغ في جهة أخرى عاد للمنزل مقررا اشباع فضوله رغم الأعمال المتراكمة وراءه
"بني وويونغ... هل كل شيء بخير لما رجعت"
تفاجءة السيدة تشوي بعد ان لفت انتباه دخول ويوونغ المفاجئ"اب..كلا.سيدة تشوي... لقد نسيت شيءا ضروريا يخصني ..عن اذنك"
سحبت خطواتي لغرفة الغسيل .. دخل يبحث في الارجاء لتحط عيناه على سلة الملابس اللتي لم تغسل بعد منذ يومين
تقدمت ابحث داخل السلة عن ما اريده لكن الملابس كانت كثيرة.. في كل مرة اعيد بصري ناحيه الباب متفقدا ان كان احد قادما ثم اعود لعمليتوقفت مكاني تحدق في تلك القطعة بين يداي .. تبقى شيءا واحدا ليثبت شكي..
تفحصت ازرار القميص واحدا واحدا.. وهاهو .. الزر الثاني لذاك القميص الازرق السماوي غير موجود
أنت تقرأ
Heart Tremor [woosan]
Romance~مكتملة~ داء باركنسون هو اضطراب يتفاقم تدريجيًا يؤثر على الجهاز العصبي وأجزاء الجسم التي تسيطر عليها الأعصاب و يمكن أن يؤدي إلى شلل بمختلف انواعه تشوي سان وهو ابن مدير شركة ترفيه معروفة بكوريا تم تشخيصه بهذا المرض بعد تعرضه لحادث سيارة بشع أدى به إ...