tk.1

446 25 7
                                    

سُيول -7:32.

-تايهيونغ
يتمشى الى جامعته بهدوء ويحمل على كتفه حقيبته "انا ذاهب الى الجامعه اليوم اول يوم لي بـ جامعه الاغنياء لطالما كنت طالباً ذكياً جداً الى انني كنت في مدارساً حكومي ،لقد نقلت الى جامعه الاغنياء لأنني طالباً متفوقاً ،ولكنِ خائف انهم يتنمروا علي مثل مسلسل ايام الزهور اللعنه علي كم انا نقاق وأنا اكتب لكم هذا للذكرى "
جامعه Geniuses .

اغلق تايهيونغ دفتر مذكراته بعد ان قال له سائق الحافله انه وصل لوجهته .

تقدم من السائق ودفع الأجره نزل من الحافله وأخذ يسير الى الجامعه التي كانت قريبه من موقف الحافلات وصل للجامعه ودخل بها فتح فاهمه من المنظر هل هذه جامعه ام ملهى ،لحظه ما الذي وجده تايهيونغ .

وجد من التي تجلس بحجر حبيبها ويقبلون بعض بجموح ،و وجد الذين يتراقصون بطريقه رومانسيه

لكنه لم يبالي لأنه اتى للدراسه وليس لشغل باله بهذه الاوساخ ،اكمل مسيره داخل الجامعه وهو ينظر لها بحماس لطالمه كانت جامعته المفضله وهو الان
يتمشى على ارضها ابتسم وحضن كتبه داخل احضانه ..

ــــــــــــــــ
سُيول 8:00

رن منبه ذلك الكسول ليرفع رأسه ويأخذ بالساعه وحطمها بالحائط جاعلاً منها اشلاء و يخلد الى نومه من جديد لكن كسر متعه نومه دخول تلك الخادمه

"سيد جيون انه موعد جـ.. جامعتك ،ه...."
قالتها الخادمه بينما ترتجف لأن اليوم وقع عليها الاختيار لأيقاظ جونغكوك من نومه لكن قاطعها بصراخ.

"اللعنه عليك وعلى سيد جيون اللعين من امرك بالدخول لغرفتي؟"
اردفها صارخاً

"انا من قلت لها"
اردف ذلك الرجل .

رفع جونغكوك رأسه ينظر لأباه بملل
استقام بهدوء ويأخذ خطواته داخل الحمام ليسترخي .

"لا تتأخر"

"ما دخلك ايها الرجل العجوز"

اخذ حمامه وخرج من الحمام وارتدى ملابسه التي تتكون من قميص رمادي وبنطال اسود اللون
خرج من المنزل متجه الى سيارته ذات نوع  Cady Lac متجهاً لجامعته  Geniuses .

-عند تايهيونغ .
كان جالساً بأبتسامه يقف امام صديق طفولته الذي تقابل معه بالصدفه ويتكلمون عن طفولتهم اللطيفه .

"قبل عده ايام اخرجت صوري عندما كنتُ صغيراً ووجدتك في احد من الصور ولم اعرفك لكن امي قالت هذا تايهيونغ اللطيف لكني لم اعرفك ألا عندما قالت لي كنت تناديه تيتي "

-𝐌𝐘 𝐘𝐎𝐔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن