الnjoy 🎀.
__________________
8:21
في مطعم يتعالى به اصوات الزبائن وكل منهم يتكلم مع شريكه ،كان من بينهم تايهيونغ الذي يعبث بأصابع يده بتوتر منتظر قدوم جونغكوك .
"اتيتِ مبكراً ايها الفتاة "
رجف بخوف شديد ينظر للأخر بتسول طالباً منه الرحمه وضع تايهيونغ اصبعه على شفته ،خائف من ان يسمعه احد غرغرت عيناه بدموع ."اخفض صوتك ارجوك "
ابعد جونغكوك يدين تايهيونغ من شفتيه وجلس امامه ابتسم جونغكوك ابتسامه صفراء ينظر لعيناه التي غرقت بدموعها ."لماذا هل انت خائف "
قال جونغكوك بينما يسخر من الاخر .
"ماذا تريد مني!؟"
صرخ تايهيونغ في المطعم جاعلاً من الزبائن تنظر له بأستغراب ويتهامسون عليه ،بينما تايهيونغ لم يهمه كان ينظر بعين جونغكوك .كان كل منهم ينظر للأخر بطريقه كان الاكبر ينظر الأخر بأشمئزاز متذكراً المكتوب في الدفتر ولكن بنفس الوقت كان الاصغر ينظر له بعيون بريئه
ويعجز الناظر لها عن الكلام ويعجز الكاتب عن وصفها نظرات كأنها تطلب شيئاً من الناظر لها ،بعيون يائسه كسرها الزمن وكسرتها حياتها.
"لا اريد شيئاً!"
وقف الاكبر ورمى عليه دفتر مذكراته بقوه وقع ارضاً ركض تايهيونغ والتقطه بسرعه بينما يقلب بين صفحاته ويرى بأنه كامل .وقف ونظر الأخر بعيون بريئه مره اخرى ينحني بقوه جاعلاً من الاخر يفزع بسبب انحنائه الغير متوقع ،رفع رأسه بينما يبتسم ويبكي بنفس الوقت .
"شُكرَاً"
قالها تايهيونغ بينما الاخر يسكنه البرود ينظر له ببرود ،ليقف ناوياً الخروج من المطعم وقف في منتصف الطريق وادار رأسه لتايهيونغ ."لا تشكرني هذه مجرد البدايه "
ادار وجهه ناوياً الخروج امسك يد تايهيونغ الناعمه بمعصم جونغكوك الذي يريد الانفجار بسبب العروق ."لن تفعل شيء،صحيح ؟"
سأله تايهيونغ بينما ينظر لجونغكوك بعيون الحزن ."قلت انتظر وسترى "
ترك معصمه بعنف وخرج دون أي مشاعر منه .خرج الاصغر ورائه لكنه رأى جونغكوك تحرك بدارجته ليقع ارضا ممسكاً بدفتر يومياته بين احضانه.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
10:57-جونغكوك
أنت تقرأ
-𝐌𝐘 𝐘𝐎𝐔
Romanceفي عالم الجامعة، يتلاقى الكثير من الشخصيات المختلفة، ومن بينها تلك التي تتمتع بجاذبية خاصة. تدور هذه الرواية حول شاب يتمتع بجاذبية فائقة، لكنه في الوقت ذاته متنمر في جامعته، وهو يجذب اهتمام الفتيات والفتيان ،ألا تايهيونغ . -المُهيمن:چونغكوك . -امبرغ...