tk.5

235 14 16
                                    

njoy 🎀.

علقوا بين السطور 📑

صوتوا رجاءاً 🥹.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"تايهيونغ "
قَالت والدُه تَايهيونغ بِصَدمه بَعد أنْ رَأتْ تَايهيونغ يَجلس أمام المرأة ،يَضع قِلادَته عَلى رَقَبتهِ .

"جَيد اتيتِ أُمي تَعالي وَسَاعدِيني "
نَزلت دُموع ألام عَلى حَال إبنها لطالما كان الابن الجيد لها ،لكن ليس بنظر والده .

مَسحت دموعها وتَقدمت تَأخذ القلاده وبَدأت تغلقه على رقبته ،تَمسح دُموعها كل ما نزلت تَحاول التحكم بمكياجها .

"لِما سَمعت كلامه؟"
أردفت الام لِتايهيونغ بينما تُمسد على شَعره بحنان
نظر لها تايهيونغ بنظره جاده .

"لأتخلص منه !"
قالها بجديه جاعلاً الام تفزع.

"تايهيونغ لا تقول هذا انه والدك..."
قاطعها تايهيونغ بتركها والذهاب امام المراة رادفاً بأبتسامه ليست حقيقيه .

"كَيف ابدوا؟"
نظرت له من بحب وعلى ثيابه التي كانت عباره عن ملابس بيضاء ذات بنطال ابيض ضيق وقميص عريض يغطيه أيضاً قماش شفاف جاعلاً منه ملاك على الارض .

"مثل الملاك ؛"
ابتسم لها ابتسامه صندوقيه ،وامسك يدها وقبلها وقبل جبينها .

"اسف على كلامي البارحه كنت فقط يائس!"
قالها ونظرت له بحنان

"اصمت مكياجي ينمحي عن وجهي "
ابتسم لها ابتسامه صندوقيه مره اخرى .

"هيا لنذهب "

..

"اهلا بني"

قالها السيد جيون لجونغكوك ،استغرب جونغكوك
من والده وذهب جلس بجانب والده يقلب بعيناه على كلام كبار السن اخرج هاتفه وبدأ بالتصفح به فقط يحاول اخراج الملل منه .

"جونغكوك اترك هاتفك "
همس له جيون ،يقلب المعني عيناه ويترك هاتفه ينظر للبيت الذي كان من طراز قديم وشعر بالتقزز .

"اتت العروس"
قالها كيم عندما رأى زوجته تنزل الدرج ويلحقها تايهيونغ ينزل بنعومه ،ينظر للأرض بخجل لم يتمكن جونغكوك من التعرف عليه لان شعره يغطي نصف وجهه .

كان جونغكوك ينظر الى ملابس تايهيونغ ويهز رأسه بـ'لا بأس به'،لم يحاول رؤيه وجه الاخر الذي كان يحاول يخفي وجهه اثار الخجل ،جلس بجانب سيد كيم والسيده كيم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

-𝐌𝐘 𝐘𝐎𝐔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن