البارت 15

794 6 2
                                    

انتظر!"
التفت اليها بتعجب
"ماذا؟"
"ل..لاشيء..لا شيء"
عاد للباب و ابتسم بخبث ثم خرج و خرجت هي خلفه .
نزل كلاهما للاسفل لتناول الفطور فوجدا بقية الأصدقاء جالسين على المائدة .
"صباح الخير جميعا" (كوك و لونا)
"صباح الخير"
كان كل من جيمين و تاي يحاولان كتم ضحكاتهم و لاحظت لونا انا مينا و سومي لا تتحدثان و يبدو انهما متخاصمتان.
"سومي، مينا، أانتما بخير؟"
لم تجيبا فأجاب جيمين في مكانهما
"امم بخير لا تقلقي انهما متناقشتان فقط"
"ماذا حصل؟" لونا
"لما أنتما متناقشتان؟"كوك
"كأنكما لا تعرفان كله بسببكما انتما الاثنين و غبائكما !!"
"م..ماذا؟ مالذي تقصدينه"
"البارحة لقد اوقعتتي مينا و ظهري الان يؤلمني بشدة "
"لماذا؟ و ما دخلنا نحن ؟"(كوك و لونا في آن واحد)
"فلتتذكرا!!!" (سومي و مينا)
Flash back
فجأة ضرب كوك كتف جيمين و ابتعد عنه
"اتركني اريد حبيبتي "
جيمين:"الى اين؟..يااا اي حبيبة تتحدث عنها انت لديك ملايين الفتيات من حبيبتك و رقم كم ؟"
كوك:"اغلق فمك يا قصير انا حبيبتي واحده "
اتجه نحو لونا ثم جذبها من بين يدي مينا و الصقها بصدره .
كوك:"حبيبتي"🤤
الجميع:"ماذا؟؟؟"⁉️
لونا:"انا نعسااانة كوكي "😣
كوك:"تعالي ساعطيك جرعة نوم اضافية " 🤤
فجأة سحبها من خصرها و الصقها شفتيهما معا يقبلها غير واع  و هي قد بادلته بوجود البقية المصدومين مما يحدث و
من الصدمة افلتت مينا سومي من بين يديها فوقعت على الارض و حدث المثل لتايهيونغ فقد اسقطه جيمين فزحف تجاه سومي .
End flash back.
نظرت لونا ل كوك بصدمة غير مصدقة ما تذكرت. فنهضت من الطاولة . في حين بقي كل من تاي و جيمين يضحكان.
"تعال"
نظر اليها كوك بتعجب و لما نهضت وأخبرته ان يأتي لكنه في الاخير ذهب خلفها . دخلت الغرفة ثم دخل هو بعدها و اغلق الباب.
"ن..نعم؟"
"لما لم تخبرني بهذا ؟ انا لا اتذكر شيئا "
"ل..لقد..نسيت"😅
"اللعنة عليك جونغكوك اللعنة عليك كيف لك ان تفعل ذلك و امام رفاقي دون حتى اذني و ايضا تنعتني بحبيبتك ايها الغبي كيف لك فعل خذا ..ا..انت..اللعنة الملعونة عليك كوك ايها الغبي الاخرق المنحرف اللعين الاحمق المجنون ..ا..انت"(بصراخ)
حاول كوك تهدئتها اثناء صراخها لكنه لم ينجح فوجد حالا يعلم ان عواقبه كبيرة و انها ستغضب لكنها ستصمت بعده.
فجأة جذبها يقبل شفتيها يوقفها عن الكلام لم تحاول حتى دفعه من صدمتها ف للتو كانت توبخه و تلعنه بسبب انه فعل هذا بالامس و الان يعيده؟ انه مجنون حقيقي.
ماهي الا لحظات حتى فصل القبلة التي دامت 3 دقائق و قدد سلب انفاسها مما جعلها غير قادرة على الكلام .
"أهدأتي الان؟ اصمتي و استمعي لي انا كنت ثملا ثملاااااا أي اني غير واعٍ و انت قد بادلتني اي ان الخطا من كلينا انا بدأت وانتي واصلتي و قد كنت تتعمقين في القبلة و و هل علي تذكيرك بشيء لخر انظري لرقبتي انظري لقد وضعتي علاماتك علي و هي اغمق حنى من علاماتي التي على رقبتك انظري (ابعد ياقة السترة و آراها العلامات فتصنمت اهي فعلت هذا؟ اهو يكذب ؟ لكن كيف؟) أرايت لست انا المنحرف بل انتي ايتها المنحرفة فأنتي لم تكتفي بهذا فقط فعندما أتينا للغرفة طلبتي مني الممارسة معك و حاولت تجريدي من ملابسي كلها و كنت تصرخين و تبكين لانزعها لكني لم افعل لاني اعلم انك ثملة و غبية و عندما يزول مفعول الكحول ستكون ردة فعلك هكذا، أفهمتي الان؟"
"ا...انا؟...ل..لم ...ا..افعل...انتظر...ق..قلت...مم..ممارسة؟....لا لا لا يا الاهي"
"لونا ! انظري الي هذه اخر مرة سأسالك فيها عن هذا لقد احبتني عندما كنت ثملة لكنني اريد اجابتك وانتي واعية تماما"
"امم؟"
"هل انت تحبينني ؟"
"م...ماذا؟"
"نعم ام لا ؟"
"ا...انا..ل..لست...كذلك...لا"
"انت متأكدة؟"
"نعم...ا..انا...لا...احبك"
ظهرت معالم الخيبة على وجه كوك ثم نظر اليها
"اذا اعتبري هذه القبلة قبلة وداع "(يقصد تقبيله لها لاسكاته قبل قليل)
ثم التفت فتح الباب و خرج دون كلمة اخرى و مر من قرب اصدقائه بلا نطق و واصل طريقه خارج المنزل و اغلق الباب بقوة.
ضل اصدقائهم متعجبين مما حدث
"ماذا حدث؟"
"لما كوك غاضب تاي و اين هو ذاهب؟"
"لا اعلم حقا لكني ساعلم حتما "
عند لونا:
بقيت متصنمة مكانها تحاول استيعاب ما حصل
"ج.. جونغكوك...عد ..انا...انا..احبك" بهمس نادم
"لما لم اخبره الحقيقة لما انا كاذبة لما جعلته يغضب لكن ان اعترفت هل كان سيعترف لي ايضا ام سيسخر مني لكنه لقد اعترف البارحة حقا "
• في المساء •
عاد الجميع لغرف السكن في الجامعة لكن لونا تفاجئت عند دخولها لغرفتها .
لقد وجدت فتاة اخرى في مكان جونغكوك و هذا قد سبب صدمتها.
"م..مرحبا"
"اهلا كيف حالك "
"بخير...عذرا...هذه غرفتي"
"ااه..نعم نعم لقد غير المشرف شريكك و لقد تم ارسالي  انا مكانه "
"ل..لكن اليس ...الت..التغيير ممنوع"
"بصراحة هذا ما كنت اظنه لكن لا اعلم ماذا حصل "
"ح...حسنا "
"على كل انا ادعى شياو جو يمكنك مناداتي ب شياو انا من الصين لكني انتقلت الى كوريا منذ عام "
"انا لونا.. جيون لونا...تشرفت بمعرفتك "
"شكرا ، يبدو انك كنت خارج الجامعة فملابسك جميلة"
هنا وعت لونا على انها لا تزال ترتدي ملابس امس
"اه..ن..نعم"
توجهت لغرفة الملابس لتغيير ملابسها و ارتدت سروال جينز ازرق واسع و قميص وردي ادخلت اطرافه في السروال مع حزام اسود و حذاء اسود رياضي بسيط.
ثم خرجت و توجهت لمكتب المشرف و عند مرورها من احد الاروقة سمعت صوتا مألوفا لها.
"ما بالك يا صاح كيف تغير غرفتك دون اخبار احد و لماذا غيرتها أهي تزعجك؟"
"تاي اسمع... كيف لي ان ابقى مع فتاة رفضت حبي لقد اخبرتني علنا انها لا تحبني لا تريدني"
"انت غبي جونغكوك كيف تصدقها هي فقط متوترة او خائفة و لكنك قلت انها البارحة اعترفت لك و طلبت انحرافك معها و هي ثملة و الفتاة تقول اصدق الاشياء حين تكون ثملة اي ان لونا تريدك ترييييدك يا غبي عليك مصالحتها لا بد انها حزينة و.."
"تقول حزينة؟ و هل حزنها يضاهي كسرة قلبي لقد كسرتني تاي كسرتني هي اول فتاة احبها و اعترف لها لكن ماذا فعلت؟ رفضتني تنعتني بالغبي الاخرق ، المنحرف اللعين ، الاحمق المجنون و سبق و ان اعتبرت نفسها احدى فتياتي او كما قالت عاهراتي اي انها منهم لذا لم اعد اهتم"
"اتقول عنها عاهرة؟؟ اياك كوك ، اسمع اعلم انك غاضب لكن عليك مصالحتها عاجلا ام اجلا ، ايها الغبي كيف تصدق كلامها"
لونا بهمس"ا...انا...ع..عاهرة؟؟ غبي حقا" شعرت لونا بدموعها تسيل على خديها. ثم كانت ستواصل طريقها لمكتب المرشد الا انا لوكاس لمحها و نادى باسمها مما جعل كل من كوك و تاي يكتشفانها
كوك و تاي : لونا؟؟!!
لم تجب اياً منهم و اتجهت لمكتب المرشد فبقي لوكاس مستغربا لما فعلت هذا و لما هي تبكي اما تاي و كوك بقي يتساألان منذ متى  هي هنا  أكانت تستمع لحديثهم و أهي تبكي بسببه؟
بعد دقائق خرجت لونا من مكتب المرشد فجأة شعرت بيد تمسك بمعصمها
"اتركني...ابتعد"
التقتت الى صاحب اليد فاكتشفت انه لوكاس
"ل..لوكاس؟ هذا انت"
"اذا من ظننتني؟ حبيبك جونغكوك ؟"
"م..مالذي تقوله؟ نحن لسنا حبيبين و لن نكون كذلك انه مجرد منحرف غبي لا يجيد الا الاستغلال و التفاخر "
"هاي هاي هاي .. اهدأي لما بدأت بشتمه هكذا يبدوا انك غاضبة ، على كل لما لم تردي على سابقا و لملذا كنتي تبكين؟"
"م...ماذا...انا لم اتعرف على صوتك...ظننتك احد الاداريين و..ايضا لم اكن ابكي لكن عندما ناديتني تحركت بسرعة فضربت عيني بدون قصد "
"امم..حسنا..حتى عندما سألت تاي و كوك عنك اخبراني انهما لا يعلمان شيئا "
"ك..كوك؟؟ اا...و تاي؟..حسنا..حسنا ساذهب الان"
توجهت لونا بسرعة الى غرفتها  تحاول جمع افكارها المشتة فجأة لمحت كوك و اصدقائه يتحدثون بالخارج و قد لاحظوا وجودها فرفع جيمين يده يحييها لكنها اكتفت بهز رأسها و رسم ابتسامة على محياها غير مرغوب فيها و توجعت نحو كوك تتحدث معه بصرامة
"سيد جيون جونغكوك اظن انه كان عليك اعلامي بامر تغيير الشريك اولا"
نظر اليها باستفهام ثم اجاب ببرود
"سألت المرشد و قد وافق لذا لا اظن انه علي فعلا اخبارك"
"ا...انت... اللعنة " التفتت بسرعة تدخل لغرفتها غاضبة فالمشكلة التي كانت بينهم حلت و لكنها اعادتها، هي لا تطيق برود كوك و هو لا يطيق كذبها و اخفائها للحقيقة .

ماذا سيحدث لاحقا ؟
هل سيطول برودهما؟
استحل المشكلة؟

انتهى ب 1313 كلمة
اتمنى عجبكم البارت
ادعموني 💖

شريكي المنحرفWhere stories live. Discover now