تَاريخ مُصادفتكم لرواية:
السَاعه:هَل وضعتَها من ضِمن مكتبتكَ الفَريدة؟
تعليقات بين فَقرات تُشجعني
🤍!..
。,。,。,。
"اذَا زَوجتٌـك لا تُمتِعُـك يَـا أخِـي، أنَـا سَـأفعَـل بِـدُون أنْ يَعِـرف أحَـد."
。,。,。,。
عِندما يَجتمع الجَمال والرٍقة بالإضافة الي الهِيبة وحُب التَسلط، تتجسد لتُصبح رجُلا يَتردد إسمه علي ألسِنة جَميع سُكان العَالم وهَذا كَفيل بمَعرفة سِحره!
الرجُل الذِي إعتلي عَرش قُلوب الرجِال قَبل النَساء بسَبب جَماله الأخاذ وَاقعين بُعمق كالمُحيط فِي عِشقه..
السَاحر، الأميِر، الفَاتن، وهُناك مـن أطلق عليه لقْب آلهة الجَمال والفِتنه!
كُلها ألقَاب تَرددت مِن أفواهٍ دُونً الشُعور بخُروجها حَتي أصبحت رَسمية عَليه!
الجَميع يَقع لهُ لا أحَد يَقدر علي مُقاومة فِتنتهُ، الجَميع بِدونٍ إستِثناء يَتمنُون الحُصول علي جَسده والنَظر الي عَينيه الزُمرديِة والتِي كَانت تَميزه بالنَظر الي جِنسيته الكُورية!
الجَميع يَشتهيه وكأنه قِطعة حِلوي بالعَسل مُميزه مِن الصَعب إيجَادها!
لطَالما شَبهوهُ بالشَيطان ذُو الجَمال الملائكِي وهَذا بِسبب جُملته الشَهيرة الِذي الجميعُ يعرِفها ويحفظها ظهراً عن قلب حتى أنهم يهمِسون بِها بإعجَابه خَلفه.
"ألطَف مِن المَلاك
مِستوي إدمَاني مِن الشَيطان"لَا نَنسي فَخره بِما هُو عَليه وبِما هُو قادراً عَليه بِدونٍ مَجهوداً مِنه هُو كَان يَعرف كَيف يَصطاد فَريسته بِعناية حَتي وإن كَان مُستقيماً لا أحَد ولَم يُخلق بَعد مَن يَبقي مُستقيماً أمام سِحره الإدماني!
و دَعُوني أخبِركم هُو بلا أخَلاق، أخَلاقُه تَركها عَلي أسِرة الرجَال و النِساء الذِي كَان بالكَاد يَجعل أنثي تَحصل عَلي جَسده فَكان الجَيمع يَعرف كَم يَهوي قِضبان الرجَال بِداخِل مُؤخرتهُ أكَثر مِن حَشر قَضيبهُ دَاخل مَهبل أنثي!
وهَذا أضاف لَقب جَديد عَليه والذِي كَان
'عَاهر الرِجَال'وحَتماً هَذا اللقَب والذِي يَبدُو مُهيناً لَم يزعجُه بالعَكس هُو أحبه بِقوة وفِخوراً به!
عِندما كَان يَحاول أحدهم لَم يقدر علي الحُصول عَليه يَقوم بِنعته بالعَاهر الرَخيص أو بالقَبيح الذِي يَعتقد نَفسه جَميل ليَقول حِينها جُملته التِي إشتهرت عِند غَضبه ومُحاولة إستفزازه..
"أنَا قِطعة مِن العَسل لا يَحصل عَلي سُوي نُخبة مِن الرِجال الوَسيمين"
ولَكن هَذه المَره غَضبه لا يُسمح بقَول هَذه الجُملة لأنه مَن أثار غَضبه هِذه المَره والده المُترهل كَما يَدعوه!
يُخبره بالعَودة الي كُوريا مِن فَرنسَا الأرْض التِي لـَم تَطأهَا قَدمَـيه أبداً! إجبَاراً
。,。,。,。
𝗦𝗮𝗹𝗮𝗰𝗶𝗼𝘂𝘀 | WOOSAN
ووسَـان | عـَاهـِر。,。,。,。
أنت تقرأ
𝙎𝘼𝙇𝘼𝘾𝙄𝙊𝙐𝙎 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . "اذا زوجتـَك لا تمعتـَك يـَا أخـِي أنَـا سـَ أفعـَل" SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : vlll.lv.l .