والأن .. مـَاركـُوس المز أهوو😭
عشان تعرفه دوما وويونق اختياره حلو 😭••
أنـَا أقـَع فـِي قـَاع عميق جـًدا .. قـَاع يسميَ بـِ الحـُب المحـَرم .
أنـَا أقـَع فـِي حـُب أخـِي الأكبـَر سـَان
إرتعشت بـِ جنـُون و أشعـُر بـِ جسـَدي يخوننيِ لـَ أسقط متكوراً عـَلي جنبيِ عـَلي الأرض البـَاردة .. أغلـِق عينايِ و لازالت دمـُوعيِ تـَأبي أن تتوقف !
أرتعـِش لـِ هـَذه الفكره !
كيـَف يمكننيِ أن أقـَع لـِ أخـِي !
هـَذا مستحيـِل
هـَذا محـُرم .مـَا احسست بـِه أثنـَاء إستماعيِ لـِ عزفـُه مـِن نسج ذاكرتيِ الغبية التـِي تـُريدنيِ ان اتذؤق مـَا ذُؤقتـُه قبل ست سنين !
قلبيِ نسـَج لـِي هـَذه المشاعـِر المحرمـَه نحـُو أخـِي ؟ أم أننـِي أنـَا مـَن نسجهـَا بـِ نفسيِ ؟
هـَل أنـَا أريد قلبـُه ام اشتهيِ جسـَده ؟
حتمـًا هـُو الثانيِ .. لـَ أنـُه ليس مـِن الصواب أن أحـِب أخـِي بـِ هـَذه الطريقة !
العقـَل لا يمكن أن يتقبلهـَا أو يتقبلـُه الديانات !نفضت تلك الأفكـَار عـَن عقليِ .. لـَ أذهب لـِ السرير لـَ انـَام متمنيـًا أن تكـُون هـَذه المشاعـِر الغبيه فـِي مهب الريـِح عندمـَا استيقظ .
فـَ أنـَا لا حـُول و لا قـُوة لـِي إن وقعت بـِ الحـُب .. مـَره أخـُري حـُب محـَرم .
•••
أستيقظت بـِ نشـَاط لـَم أعـُهده ! إستحممت بـِ سعادة و لبست بـِ سعادة أكبـَر بينمـَا أغنيِ .. تنفست عميقـًا لـَ ارتديِ إبتسامة مزيفه بـِت أرتديهـَا لـِ ست سنين طويلـَه .
فـَ بـِ الطبع لـَن أظهـِر لـِ الجميع وجعيِ الداخليِ !
فـَ اكثـَر مـَا اكرههُ هـِي نظرة الشفقة .. أفضل المـَوت عـَلي أن أحصـُل عليهـَا .
أنت تقرأ
𝙎𝘼𝙇𝘼𝘾𝙄𝙊𝙐𝙎 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . "اذا زوجتـَك لا تمعتـَك يـَا أخـِي أنَـا سـَ أفعـَل" SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : vlll.lv.l .