𝗦𝗮𝗹𝗮𝗰𝗶𝗼𝘂𝘀 ³

1.6K 96 286
                                    

«200تَعليق»

«200تَعليق»

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•••

إستَأذنتُهم بِـ أننِي سَـ أذَهب لـِ النَوم لَـأحضَـي بـِ قُبل عَديدّة مِـن وَالدِي لـَ أتجه إلـِي الأعَـلي سَريعاً بِـ إبتسَامة خَبيثَة عَـلي شَفتَـاي.

عِندمَـا وَقفت أمَـام غُرفة سَـان و زَوجتُه وَضعتُ خَدي عَـلي البَـاب لـَ أنقِر بِـ أصَابعِي أجعَل مِـن دَقة حَماسيّه تَصدُح لـِ يَفتح البَـاب سَريعاً وَ عَينَـاي إلتقطتْ زَوجتُه المُستَـلقيَه وَ تَعطينَـا ظَهرهَـا وَ يَبدُو أنَـها نَائمة!

يـَا إلهَي كَيف النَاس يستطيعُـون النَوم بِـ هَذه السُرعه؟
أنَـا أستغِرق سَاعَـات عَـلي هَاتفِي وَ عِندَهـا يَـأتي الصَباح وَ أنَـا لـَم أنـْم بَعـد!

نَظر إلـِي بـِ تسَاؤُل وَ بُـروده المُعتَـاد، أمسَكت يَـاقتُه بِـدُون تَـردد لـَ أسَحبُه خَـارج الغُرفة مُقفلاً البَـاب خَلفهُ وألصِقه ضِـده"لمَـا تُعامِـلنِي هَكذا؟"

"كَيف أعُـامِلك؟"رَد عَـلي بـِ سُؤال آخَـر بِـهُدوء"كَـأنكَ تُعادِينِي!أنَـا أخَـاك أيُهـا الغَبي وَ لـَم أراكَ فًِي حَيَـاتِي أبـداً، وَ أول مَـا رأيتكَ تَفوهتُ عَـليّ بـِ كَـلام بذيء، هَـل يُمكننِي مَعرفِـة سَبب كُرهَـك لـِي يَـا تُري؟"

"أنَـا لا أكرهَـك" قَـال بِـ بِرود لـِ يكتف يَـداه بَعدمَـا أبَعد يَداي عَـن يَـاقته لـِ يُكمل"أنَـا فقط أتقـزز مِنـك"

قَهقه سَـاخرة خَرجتْ مِـن فَمي"وَ مَـا الذِي يَشعُـرك بِـ التَقـزز يَـا تُري؟"وَ عِنـدهَا أجَاب بِهـدُوء تَـام جَـاعلاً مِـني أنظُـر إليـَه أبحَـث عَـن مَـكان مُناسِب لـِ ضَربه!

"أنـتْ شَـاذ وَ أنَـا أتقـزز مِـن صَنفكُم فَـ جميعـكُم مُقرفِيين وليَس لـَديكُم حَـياء .. فَقط بَيع أجسادكُـم وكَـ أنكُم كِلاب شَهـوة .. الا تـخجَل مِمَا تَفعله يَـا تُري ؟

𝙎𝘼𝙇𝘼𝘾𝙄𝙊𝙐𝙎 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن