~سَآدِي جْيُونْ~

127 2 0
                                    

بعد أن تأكد جونكوك من سلامة المكان،عاد إلى المطبخ حيث رأى جيكوك نائمة بعمق، خاف أن يزعجها فحملها  و أخذها إلى غرفتها...و وضعها على  سريرها  ، ليجلس بقربها و يقول كلماته لأميرته النائمة

"لقد عانيت كثيرا لأحصل عليك يا ترياقي ، لطالما كنت أفقد الأمل بالحصول عليك و لكن إتضح أن نتيجة محاولاتي قد نجحت و أخيرا أصبحت تنتمين إلى عالمي ، أنا حقا سعيد لأول مرة رسوت في هذه الأرض ، أتمنى أن يجمعنا شيئ جميل ..."

كان يقول كلماته و أعينه تدقق في تفاصيل وجهها الملائكي ، و أكثر ما جذب إنتباهه ، هي شفاهها الوردية و المنتفخة ، كان يود أن يمتصها و لكن دائما ما يمنع نفسه ، و لا يرغب بأن يعمل لها شيئ مجرد حمايتها لتكون معه دائما ، ليأخذ بعدها مبتغاه...

.
.
.
.

في ذالك الوقت كان جيمين جالسًا في غرفته يتذكر الأيام التي قضاها مع جيكوك،و لايزال لا يستطيع تقبل حقيقة رحيل جيكوك و يتحدث مع نفسه....
Pov jiminshi:

لا يمكن أنها قد رحلت عني...كنت أتخيل أنها تحبني ونكمل حياتنا معًا ولكن إتضح أنه العكس و الأن....ماذا سافعل بدونك يا قردتي؟!!!

End pov: jiminshi

.
.
.
.
.

في الصباح استيقضت جيكوك على الساعة 7:30am تقريبا على صوت صراخ عالي فنزلت بعد أن ارتدت ثيابها و غسلت وجهها...فرأت جونكوك يصرخ على أحد حراسه،ففزعت و صعدت الى غرفتها ، هذه أول مرة ترى وجهه المخيف ، و لكن كانت تقنع نفسها أنها مجرد نزوة غضب و من ثم ستذهب ،

Pov jongkook

كنت أصرخ على أحد حراسي ، لألمح طيفها لأستدير و أراها تصعد بفستانها الأبيض ، لقد كانت خائفة ، فهذه أول مرة تراني غاضبا لهذه الدرجة فأنا كنت دائما منذ مجيئها الى هنا مبتسما لم اريها وجهي الأخر..والأن هل مازلت تريد البقاء و التحدث معي أم العكس ؟؟!

End pov: jongkook

Pov j-kook:
كان جونكوك مختلف جدا....و مخيفا بشدة عن المعتاد، ولكن لماذا غضب إلى هذه الدرجة...لا تقلقي يا جيكوك سيكون بخير لاحقا إنها مجرد نزوة غضب لا أكثر...صحيح؟؟!

End pov j-kook

كان هناك الكثير من الأسئلة المرسوخ في رأس بطلتنا.فلنسيان هذه الشكوات المتكررة خلدت للنوم مجددا...
.
.
.
.
.

بعد مرور ثلاث ساعات(10:30am)إستيقظت من جديد و شمت رائحة لذيذة،كان جونكوك قد أعد الإفطار... فنزلت و تحدثت

"ماهذه الرائحة الجميلة و الشهية؟؟!"

رد عليها جونكوك بضحكة خفيفة..

"هههه....لقد أعدت الإفطار تعالي لتأكلي!!"

"حسنا...أنا قادمة!!"

سادي الخيالي. 🔞   Imaginary Sadist حيث تعيش القصص. اكتشف الآن