الفصل الثاني

303 39 18
                                    







ما تبخلوا على الفصل بتصوتكم وتعليقاتكم الحلوة💗


قراءة ممتعة🥹✨




........

"إذن، هل حقا ستستمرينَ بشراءِ الهدايا لهؤلاءِ الأطفال اليتامي كلَ شهر،لقد تفهمتُ رفضكِ للتعاونِ مع نتفليكس رغمَ إبقائهم لهويتك سرية لكنْ هذا لا يحتمل!،إن تصرفاتكِ تصبح جنونية يومًا بعد يوم!. "

إلتقطتُ أربعَ دببة زهرية ضخمة ورميتها بعربة التسوق ودفعتها للأمام لقد تحملتُ تذمرها كثيرًا لكن الأمر خرجَ عن سيطرتي

،وقفتُ بمكاني بسخط وإلتفتُ لهانا أنبس بكلمَاتٍ سامةٍ كخاصتها لقد سئمتُ من هذا حقا!"إلى متى ستستمرينَ بالتذمر، ألا تجيدينَ أمرًا غيرَ ذلك؟إنهم أطفالُ بدون عائلات .لا أحد يمنحهم الحب أو الدفئ الذي تحظينَ به ، ألستي تدركينَ الأمرَ حقا بَعد موتِ والدتكِ ؟ لذلكَ هم يستحقونَ هذه الأمور مني أو من غيري ولأني كنتُ مثلهم في إحدى الأيام ،لقد مررتُ بما هم يمرون به وهو قاسي حقا،لذلكَ هم يستحقون هذه الهدايا ! "تنفست بعنف وحدقتُ بتعابير وجهها التي إكتسحها الجمود .

ذكر موضوع والدتها أمر مبالغ به،كان علي ذكر ذلك.والدتها التي ماتت من أجل أن تبقى هي على قيد الحياة.أنها هي الأخرى يتيمة بدون أم مثلهم.
هي الأخرى ليست أفضل منهم أم مثالية.

تقدمتُ نحو القصص المصورة والمانجا الموضوعةِ بالرفِ الذي يقابلني و سحبتُ العديدَ من الكتب هناك.

على الأطفال التعلم وتطويرُ لغتهم، والقصص هي أفضلُ طريقة مسلية لجعلهم يفعلونَ ذلكَ دون تذمر،بل بسعادة ودون إدراكٍ منهم .

التحديق بالصور سيجعلهم فضولين لمعرفة ما يحدث في هذه القصة،ومن ثم  سيحبون تعلم القراءة.

إنهم مجردُ أطفال تم التخلي عنهم وتحطيمهم في سنٍ صغير ،أيعدُ إسعادهم جريمة بحق السماء؟

إستدرتُ مجددا نحو عربة التسوق ووضعتُ الكتبَ به تدريجيا، إنهم ثلاثون انا مرهقة حقا من كل شيئ ولا طاقة لي لتحمل حالتها هذه .

"ماذا عن رواياتك ونتفليكس وغيرها من الشركات هل حقا ستستمرينَ برفضهم وإخفاءِ هويتك؟ هل ستستمرين بالعيش هكذا تحت ظل والديك ؟" سألت مجددا وأعينها تحدقُ بي بضيق تنتظرُ إجابة مني.

هذا الموضوع مُجددا.

أغلقت عيناي بتعب وتنفستُ بإحباط لم أملك الخيار قط بحياتي هذه

نِهايةُ كاتبٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن