~1~

1.1K 62 55
                                    

                                   

    فِي السّادِس والعشرون مِن سِبتّمبر ذلِك اليوم هو اليوم الذّي تَمّ إصدَار فِيه
حُكم العَرش الّذِي أغضَب الألفا المُهَيمِن لِدرَجة أخَافَت الجَمِيع عدَا والِدُه بالطَبع الّذِي قَامَ بالطّبعِ قَام بِإغضَابِ المُهيمِن أكثَر جَاعِلًا مِن الشَرار يَتصَاعَد
                                      إلى رأسِه..







      خَرَج مِن ذلِك القَصر ذَاهِبًا إلى مكَانِه المُعتَاد للتّنفِيس عَن غَضَبِه
     
    وصَل إلَى مكَانِه حتّى شَعَر بأمرِ غَرِيب بَدأت رائِحة تَكتَسِحُ أنفُه
   رَائِحَة مُحبَبة لَه بِشكل غَرِيب رائِحة اللافِندَر مُختَلَطة بِعَبقٍ جَاعِلًا مِن ذَلِك          المُهيمن يَرغَبُ بِشِدّة مَعرِفة مَن أينَ تأتِي تِلك الرّائِحَة الحُلوَة...

عِند كُل خُطوة يَخطُوها تَزدَاد تِلك الرّائِحة إلى أن وصَل إلى مصدَرِها وقد كَان المُتسبّب بِتِلك الرّائحَه أجمَلُ مِنهَا بأضعَاف ظَل ذلِك المُهَيمِن يتَأمّل ذلِك الجَمُيل
حتّى لَاحَظهُ ذلِك الفتّى الأشقَر انحنّى مُعتَذِرًا خَوفًا مِنه راكِضًا بالأتّجَاه المُعَاكِس

ظَلّ هيونجين ينظُر بِصَمت نَاحيّة وقُوف الفتّى الأشقَر مُنبَهِرًا مِن خَوفِه مِنه

قَام المُهيمِن بِنِسيان كُل مَاحَدث عَائدًا لِمَنزِله آمرًا جَمِيع الخَدَم بِإحضَار كُل مُوَاطُن ذُو شَعرٍ أشقر بِهيئه قصِيرة مُخبِرًا إيّاهُم بِمُهلَة مُحدّدة إن لّم يَجِدوا مَن يَرغَب سَيقتُل الجَمِيع ...
















                                              LF POVE:

مَالّذِي يَفعَلُه الأمير المُهَيمِنُ هُنَاك ولِمَا شَعرتُ بنَبضَاتِ قَلبي تتسارع بِشَكل غَير عاديّ؟اوه صحِيح هي تنبِض من شِدّة خَوفي لَكنّ لَه رائِحه جَمِيله لَم أقُم بإشتِمَامِهَا مِن قَبل..

"هيي لي فليكس هَل تُصغِي إلَي؟أنا احدّثُك مُنذ نِصفِ ساعه!مُنذُ أن خرجنا مِن ذَلِك المَكان وانت تتصرف بشَكلٍ غَرِيب!"
"جي أنا اشتَمَمتُ رائِحة حُلوة لَم أشتَمّها مِن قَبل."
"حققااا!!مِن أين مَن ذلِك الشّخص ولِمَا لَم تَجعلُه يوسِمُك؟لمَا لم يَأتِي لوَسمِك؟"
"إهدأ جِي إنّها مُجَرّد رائحه المُخيفُ بالأمر أن مَن كَان مصدَر الرائحه هو الألفا المُهيمن هوانق هيونجين."
"لا مُستَحِيل ليكس كَيف تَشتَمّ رائِحه مِنه؟أعنِي هُنَاك العدِيد من الاوميغا والبيتَا الذين يُحاولون إشتِمَام رائِحَتِه و لَم يَستَطِيعوا لرُبّمَا كَان هُنَاك شخصٌ غيرُكُمَا في ذلِك المَكَان ولَم تقُم بِرؤيَتِه!"
"رُبّمَا،،لِنَعُد للِمَنزِل جِي لَقَد سَئِمت."

تَحرَك الإثنَان الى المنزِل وطوَال طريق عودَتهِم لم تَخلوا الأحاديث حتّى نسي فليكس تمَامًا تِلك الرّائحه لَم يَدُم الأمرِ طَوِيلًا حتّى أوقَفَهُم مَجمُوعَه مِن الرّجال المُختصّون بأوَامِر الرّئيس.

بَدأ الرّجَال بِسَحبِ فليكس وجيسونق يُحَاوِلُ إيقَافِهِم لَكِن دُون جَدوى هُم يفوقوه عَدَدًا وألفا على عكسه فَهوَ أوميغَا تَحدّث أحد الرّجَال قائِلًا بأن هوانق هيونجين هُوَ مَن يُرِيدُه توَقّف نبضُ فليكس حُين نُطِق إسمُ الشّخص الذِي كَان يَدعِي بأن لا يُقَابِلَه أبدًا كُل أحلَامِه تحطّمَت لأشلَاء بَعد الخَبر المفُزِع لَه..




حِين وصَل فليكس إلى منزِل هوانق كَان الوَحِيد عِندَ دُخُولِهم كَاد هوانق أن يَصرُخ لَكِنّه لاحَظ تَوَاجُد مَن يَرغَب نَهَض مِن ذَلِك العَرش مُبتَسِمًا مُتّجِهًا حَيثُ ذلِك الصّغِير المُرتَجِفُ خَوفًا..
توقّف هيونجين أمامُه شادّا مِن خصرِه مُتَحدّثًا"لاتخَف منّي يافتّى سأكُون زوجُك الألفا أنا أعلَمُ بالفِعلِ أنّك تَستطِيع شَمّ رائِحَتِي سأقُوم بِوَسمِك!"

حَاوَل فليكس الإفلَات مِن يَدَيه لَكِن دُون جدوى فهيونجين أضخَمُ مِنه بضِعفَيّ حَجمِه
نَظَر هيونجين إلى كَيف يَقُوم فليكس بِمُحَاوَلَة الإفلات مِنه إبتَسَم وشَدّه أكثَر إليه مُتّجِهًا بِه إلى غُرفَتِه...











مُنذُ دُخُولِهم لُتِلك الغُرفَه ظَلّ فليكس في الرّكن كَافِتًا نَفسُه يَنظُر إلى هوَانق بِخَوف حتّى تحدّث هيونجين بشيء جَعَل من فليكس يَطمئِن....
"ياأشقَر لَن ألمَسُك دُون رِضَاك سأنتَظِر لَحِين مُوَافَقَتِك لَكِن إستَعجِل أنَا بِحَاجَه لِوَسمِك،لا تَخف لَن ألمَسُك فَقَط نَم"

أنهَى هيونجين حدِيثُه مُتّجِهًا إلى الخارِج جَاعِلًا من فليكس يُفرِج عَن أنفَاسِه التِي كَبَتَهَا دَاخِلِه حتّى خُروج هيونجين، إتّجَه فليكس إلى السرِير بِرَاحه بَعد أن قَام هيونجين بِنَشر ڤيرمونات تُرِيح فليكس ظَلّ يُفكّر حتّى غَلَبه النّوم.
























اهلين اول بارت من روايتي الجديده أحس بتكون هالروايه أفضل من الي قبلَها
البارت قصير شوي بإذن الله باقي البارتات مابِتقِل عن ال1000 حرف

عطوني رأيكُم بالنّسبه لأوّل بارت؟وهل فيه شيء ماعجبكم اعدّل عليه؟

where are u||~hyunlix~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن