~9~

467 27 17
                                    


"Past part"

"لي فليكس أنتّ تخُصّنِي الآن أنتّ زوجي أستَطِيع فِعل بِكَ مَا أرِيد أستَطِيع أن أجعَلُك أمٌ لأطفَالِي حقًا يا نَسِيمُ الوَردِ أنت جَعَلتَنِي مِن شَخصٍ مُهَيمِن إلى شخصٍ خَاضِع فَقط عِندُك أنت تَجعَلُنِي شَخصٌ آخرُ لَدَيك مَا هُو سِرّك ملاكي؟قُمتَ بأسرِ قَلبِي عينَاي اذُنَاي أصبَحَت جَمِيع حَوَاسي لا تَرا سِوَاك..."

أنهى هيونجين حدِيثَه بِقُبلَه عَمِيقه بِفَاه ذَلِك المُتَخَدّر بَعد جَولَه مَلٍيئه بالحُب.

"End past"


مرّ بالفِعل أسبوع مُنذُ تَزَاوُج الأشقَر والغُرَابِي حَيثُ هيونجين لا يبقَى كثِيرًا بِالمَنزِل كَونَه قَام بإستِلَام العَرش يَبقَى فليكس بالمَنزِل كَثِيرًا ويأتِي جيسونق و سونقمين كَثِيرًا أيضًا وهَاهُم الثّلَاثِي يَتَحدّثُون سَوِيًا سونقمين يتَحَدّث عَن رَفِيقِه فليكس يتَحَدّثُ عَن زَوجِه وجيسُونق يَشتُم رَفِيقَه.....

أثنَاء حَدِيثِهِم تَمّ طَرقُ البَاب صَرَخ فليكس لأحَد العامِلَات الًذِي يَثِقُ بِهِم لِفَتحِ البّاب ظَانًا أنّه رَجُل التّوصِيل

أتَت السّيدَة ليزلي وخَلفُهَا فتّى نَظَر الأصدِقَاء لِبَعضِهِم قَبل شُعُور سونقمين بِسوء وسُؤَالِه عَمّن يَكُون و مَانَطَق بِه ذَلِك الفتّى جعَل مِن الأصدِقَاء يُصدَمُون "هَل سَتُوقِف هَذَا الهُرَاء أم مَاذَا!كَيف لهيونجين أن يَمتَلِك طِفل مِن يومٍ وَاحِد!"
"عُذرًا و لكِن السّيد هوانق لَم يبقَى مَعِي لَيله واحِدَه!لَقد حَظَينَا بِعِدّة لَيَالي."
تَحَدّث الفتّى بِبُرُود إستفَز جِي الغَاضِب بالفِعل مِن مايَهذِيه هَذا الأحمَق ومِن سُكُوت فليكس الأحمَق الّذي لايقُوم بِفِعل شَيء!!!!

نَظَر سونقمين وجيسونق الى فليكس مُنتَظرِين رَدًّا مِنه!صَرَخ فليكس نَادِهًا ليو و ريوزاكي لأخذِ الفتّى ورَبطِه فِي أحَد الغُرَف تَمّ تَنفِيد مايَقُولُه بالحَرف دُون نُطقِهِم بأيُّ شَيء قَام ليو بِالبَقَاء حَول ذلِك الفتّى أمَا عن ريوزاكي فَهُو قَد عَاد إلى حَيثُ فليكس مُمسِك ب ليزلي و يَستَفسِر إن كَان مَايقُولُه ذَلِك الفتّى صَحِيح
لَم تَستَطِع ليزلي الكَذِب فِي النّهَايه يَقِف حَولُها فليكس جيسونق سونقمين جَمِيعَهُم إن رَغِبُوا بِمَعرِفَه شَيءٍ مَا فَسَيعرِفُونه مَهمَا كَانَت الطّرق المُستَخدَمَه لِمَعرُفَه الأمر بَعد سَمَاع فليكس للقِصّه الأسَاسِيّه من ليزلي حذّرَها بِعَدَم الإتّصَال بهيونجين و مُرَاقَبَه الآخَرِين أيضًا أومَأَت ليزلي ثُمّ ذَهَب فليكس عَنها مُتّجِهًا الى ريوزاكي لإِيصَالِه الى الفتّى دَخل فليكس وريوزاكي وخَلفُهُم جي وميني مُحَاوِلِين أن يعلَمُوا مَايَجُول دَاخِل عَقل فليكس و مَايُخَطّطُ لَه.

where are u||~hyunlix~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن