*تدريب الهاشيرا:42*

315 25 14
                                    

نبدأ :

ايلينا : اريد رؤيه شيشو ...

شينوبو : حسنا حسنا انها اتيه!

ايلينا : واريد رؤيه الجميع!

شينوبو : لقد اتيتي من ساحه القتال البارحه وانتي جريحه لذلك اجلسي مكانك!

ايلينا : حسنا ...لكن هل الجميع بخير؟!

شينوبو : ان كيوشي _ سان بخير لم يجرح حتى ...كانروجي مصابه لكنها بخير ... مويتشيرو _ كن كان مصاب بشده لكنه سيكون بخير تانجيرو_ كن استيقظ قبلك بساعتين لذلك هو بخير! وانتي الجميع يريدك بخير لذلك تحسني بسرعه...

ايلينا : ابتسامه حسنا!

شينوبو : اذن كلي هاذا الطعام

ايلينا : حسنا بتردد

شينوبو : ايلينا _ تشان لماذا رفضتي ان تصبحي هاشيرا؟!

ايلينا : اااه إذن انتي من كنتي تسمعينا!!

شينوبو : هل شعرتي بحظوري؟!

ايلينا : هل هناك خطب ما في هاذا؟!

شينوبو : ا -اه لا لا *يالها من فتاه غريبه حقا! مع اني كنت بعيده شعرت بوجودي*

ايلينا : تأكل اغغ مقزز تخرج لسانها من طعم الدواء

شينوبو : ايلينا _ تشان هل جربتي ان تضربي احد بكامل قوتك؟!

ايلينا : اايه؟!! لماذا؟! هل يعقل انكي شينوبو _ سان تريني مصارعه ك شيشو؟!

شينوبو : لا لا اقصد عندما تقاتلين الشياطين هل تستخدمين كامل قوتك؟

ايلينا : امم انا اظن ان الاجابه نعم لكن ...اشعر وكأن هناك شيئ خاطئ اشعر وكأني لا استخدم كامل قوتي!

شينوبو : هاكذا إذن ...هل سبق وان ظهرت علامه على جسدك وانتي تقاتلي شيطان او شيئ من هاذا القبيل؟!

ايلينا : لا شينوبو _ سان هل انتي الان محققه؟

شينوبو : هه اسفه انتابني القليل من الفضول ...هل سمعتي ب تدريب الهاشيرا؟

ايلينا : لا فأنا محبوسه هنا لان هناك شخص ما لا يريد اخراجي!

شينوبو : *انها تبدأ في ان تصبح مشاكسه اظن انها تأثرت بشخص دئما بقربها* تتذكر بياتريس ثم تتنهد بقوه وتمسك كتف ايلينا ايلينا _ تشان اياكي وان تلتقي ب باتريس مره اخرى!

ايلينا : حسنا حسنا توقفي عن هزي اشعر بالدوار!!

'بوووم'

صمتت ايلينا وتوقفت شينوبو عن الهز ونظروا ناحيه الباب الذي تم فتحه بقوه

كيوشي : اي~لي~نا~~~يعانقها ااه~ تسريحه شعرك اليوم لطيفه كالعاده!!~ انها تناسبك!

ايلينا : *مع ان شعري مستدل ولا افعل اي تسريحه-_-*

عندما يكون الشياطين اشد قساوه من الليلWhere stories live. Discover now