البراتفا الروسية ... و الياكوزا اليابانية
ما الذي يمكن حدوثه عند اجتماع الاثنين وهم من اخطر الجماعات علي الكوكب؟؟
حتما سيكون الدمار الشامل.!..
هي قبلت به كزوج لرغبتُها في السلطة والسيطرة ... وهو فعل لادراكه ان الاتحاد مع اعدائهِ لمحاربة عدوٍ مشترك افضل لهُ ولجماعته ...
"يلتقون مجددًا بعد خمسة عشر عام"
_
"مقتطف"
:لكنكِ تظلين امرأة تتحكم بكِ المشاعر حتي ان ادعيتي غير ذلك..
:ايها الباخان لا تستخف بي لكوني امرأة.. فأنا امرأة تجيد استخدام الاثنين عقلها وقلبها .. وبأمرٌ مني اسمحُ للمشاعر التحكم بي دون نسيان اخذ عقلي للحدَ منها...
:في قوانين جماعتنا غير مسموح ان تحكمنا انثي ... فمن الغريب ان تكوني سيدةً علينا ... لذا لا تأملي الكثير
:"و انا علي اسيادكم سيدة ايها الباخان."
:حدثَ اليومَ شيءً جنوني للغاية ايها الباخان ..!
رأيت شخصًا عظيمٌ من بعيد
تقدمت... إذ بي أَرتَطم بِالمِرآةُ.":ايمكنكِ الحديث بجدية قليلا زوجتي العزيزة وتركَ نرجسيتكِ هذهِ قليلا؟؟."
:علي المرء ان يتأمل الحرب والفن من بعيد ... زوجتي العزيزة."
"لا أحبكَ كثيراً ... احبكَ دائماً ... فالكثير يقل"
"الي أحدهم ... انت جميعهم"
_
"البراتفا الروسية"
نشأت في الاتحاد السوفيتي السابق. تشتهر هذه المجموعات بتنظيمها الدقيق وهيكلها المحدد. يتم تنفيذ الأوامر بعناية شديدة، وتشارك في مجموعة واسعة من الأنشطة الإجرامية، مثل تهريب المخدرات، وغسيل الأموال، والابتزاز. ومن المعروف أنها متورطة في الاتجار بالبشر والتفجيرات والقرصنة الإلكترونية.
تعتبر المافيا الروسية من أخطر مافيا في العالم، وهي معروفة أيضًا باسم "براتفا" (الأخوة). ترتكز نشاطاتها على النصب عبر الإنترنت، والتفجير، وتهريب الأسلحة، وتجارة المخدرات، وشبكات الدعارة.
على مر الزمن، تطورت المافيا الروسية منذ وفاة ستالين، حيث فرضت قيودًا اقتصادية صارمة. أيضًا، شهدت تطورًا كبيرًا خلال حكم ليونيد بريجنيف واشتدت قوتها بعد حكم غورباتشوف، ومع قرب انهيار الاتحاد السوفيتي. أعضاؤها انضموا إلى دول مثل بريطانيا وأميركا وألمانيا باستخدام هويات مزيفة، وتشمل أنشطتهم تهريب المخدرات والأسلحة والتفجيرات.
أنت تقرأ
كيف تفكر العقول الاجرامية
Mystery / Thriller_ "لكنكِ تظلين امرأة تتحكم بكِ المشاعر حتي ان ادعيتي غير ذلك .." "ايها الباخان لا تستخف بي لكوني امرأة .. فأنا امرأة تجيد استخدام الاثنين عقلها وقلبها .. وبأمرٌ مني اسمحُ للمشاعر التحكم بي دون نسيان اخذ عقلي للحدَ منها..." "في قوانين جماعتنا غير مسم...