الجاذبية لاتعني الكثير بالنسبة لي...

336 11 5
                                    



كانت الساعة الخامسة بعد الظهر، وشعر نامجون وكأنه زومبي ليس حرفيًا ، من الواضح، لأن ذلك سيكون سببًا لأن يقوم أحد زملائه الناجين بإطلاق رصاصة في رأسه دون تفكير ثانٍ.

لقد كان مكتوبا بوضوح في البيان الذي كتبه وعلقه في صالة الألعاب الرياضية بالمدرسة - وكان لدى كل من أصدقائه نسخة في حقائبهم أيضًا أو على الأقل كان يأمل أن يفعلوا ذلك):

القواعد الأساسية للناجين من BigHit:
اكسرهم وسيتم نفيك بشكل سريع...

١- إذا عضك زومبي، اخرج. اترك المجموعة وابتعد قدر الإمكان.
إذا فشلت في تحذير بقية المجموعة، فلن نمنحك فرصة للمغادرة بمحض إرادتك. سوف نطلق النار عليك، حتى لو لم تكن مصابًا بداء الزومبي بالكامل.

٢- إذا كنت تعلم أن شخصًا ما قد تعرض للعض وفشلت في تحذير بقية المجموعة، حتى لو لم تُعض، فسيتم طردك دون أي فرصة للعودة.

٣- أغلق الباب دائمًا بعد مغادرتك أو عودتك إليه.

٤- اتبع نظام الأصدقاء، و تأكد من أن لديك رفيقا يحرس ظهرك، ولكن ليس الكثير منهم حتى لا تجذب الزومبي.و إذا كنت تريد أن تكون قويًا وتخرج بمفردك، فهذا قرارك.. لكن تذكر القواعد الثلاثة الاولى .

٥-لا سرقة، لا يوجد "اقتراض  دون طلب" أيضًا. لا قتل. . أو تشويه أو قتال من أي نوع.

من الواضح أن نامجون لم يكن زومبي، وإلا لكان قد رحل منذ فترة طويلة من صالة الألعاب الرياضية في المدرسة الثانوية، لكنه بالتأكيد شعر وكأنه زومبي. لقد دُمرت ملابسه بالدم والأوساخ والعرق، وعلى الرغم من حصولهم على ما يكفي من الماء لتوفير حمام أسبوعي للجميع، إلا أنه لا يمكن لأي كمية من الماء وغسول الجسم أن تمحو الشعور بالقذارة والأوساخ.

وكان الإرهاق يؤثر أيضا على جسده. ظلت جفون نامجون مغلقة، وتحترق من قلة النوم حتى عندما تكون مغلقة. كان من المفترض أن يحرس الزاوية العليا للمدرجات، حيث توفر النوافذ الكبيرة المتجمدة إطلالة كافية على المناطق المحيطة دون الكشف عن موقعهم للعالم الخارجي. لكن بعد خمس ساعات من فرقعة مفاصل أصابعه ومد ساقيه ليبقى مستيقظا ، وهج غروب الشمس، لم يستطع أن يمنع نامجون نفسه من الاستناد إلى الحائط، حيث كان الإحساس الضبابي بالانجراف بين الاستيقاظ والنوم يخيم على عقله.

لإبقاء عقله مشغولاً ، تنهد نامجون وهز رأسه وأخرج دفتر ملاحظاته. مثل أي رجل ذكي، كان يحتفظ بمذكرات يومية عن حياته كصياد زومبي، منذ أن خطط لأن يصبح شخصية في الكتاب الهزلي عندما ينتهي كل هذه الهراء، ويمكن للفنانين التركيز على رسم كاريكاتير لأبطال الزومبي بدلاً من محاولة أن يكونوا واحدا منهم.

Bulletproof Heart || BTS X Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن