الرجاء تجاهل اغلاط الاملاء !!
" و ما الصعب في ذالك انا من اريد ان ادرس بالخارج لماذا لا تفهمونني؟؟"
" هل الامر صعب لهاذه الدرجه سوف اكملها مع صديقاتي!!"
بصراخ" ليور انا فقط خائف عليك انتي تعلمين ان من الغرابه الذهاب لدوله اجنبيه و اكمال دراستك هناك و انتي لا تتحدثين لغتهم!"
بغضب" اوه حقا! و هل الانجليزيه تقصر بشي ابي انا اعلم كيف اتصرف فلا تقلق انا قادره على هاذا!"
بهدوء و قلق"ابنتي!"
قالها بهدوء و هو ينظر اليها بحنيهبادلته النظر فمازالت كمزاجها المعتاد فأقترب ليضع يديه فوق كتفها بخفه
ابتسم بلطف لها " انا فخور بك لاكنني خائف عليك !"" ابي الا متى سوف اقنعك بأنه لا بأس انا فقط بحاجه لمساعدتك !"
بتذمر" حسنا حسنا سأفعل لاكن اوعديني!"
ينظر لها بحده" اوعدك بماذا؟"
" ان تتصلي بنا عندما تكونين هناك فلا تخيفيني عليك انا اكره ابتعادكم عني! فلا ابكيني الان!"
"ابيي!!"
بأدت تحتضنه بحنيه" حسنا حسنا كفي عن هاذا الان اذهبي للنوم فلديك سفره غدا!"
يحاول امساك دموعه" حسنا اذا تصبح على خير "
تمشي و هي تبتسم بسعاده فهناك شي شاق ينتظرها في صباحدخلت غرفتها لتتسطح على سرير ممسكه بهاتفها بدات تتصل بالفتيات
" يااه لماذا لا يجيبون!!"
بغضببدات بالاتصال
*يااه ماهاذا الازعاج مالذي تريديه في وسط الليل؟؟"
بأنزعاج"روفان استمعي جييداا هل انتي مستعده لسفره الغد!!"
بحماس* هل جننتي؟؟ لماذا انتي لستي نائمه الان! اخلدي للنوم لدينا سفره مرهقه غدا هيا!**بغضب
" روفان فالتخبري أليس سوف تجن عندما تتخيل الغد هاها!"
بضحكه شريره* توقفي عن هاذا الان و هيا اخلدي للنوم لن اعيد حديثي هياا!*
اغلقت الخط بوجهها" تش حمقاء دائما ما تفعل بي هاكذا!"
ترمي هاتفها بعيدا عنها بحماس اخذت تقفز فوق سريرها بحماسهاذا حلم!! هاذا حلم حياتيي!!
بعد قفز و ضحك و ازعاج الاخريات نامت بسلام ~
صباح يوم التالي ~
" اه كم هي ثقيله !"
تمسك ظهرها بألم" ماذا هل اودعك عند الباب ام ماذا؟؟!"
بضحك" اوه لا لا بالتأكيد بالداخل لم اقصد هنا ابي!"
تتحدث بأنزعاج