الا يناضرني و يبتسم ويقول: صباح الخير ياحلوه
: ترا وربي مو فاضيه لك توكل خلني اروح اكل
عبدالعزيز وهو مصدوم ايش بلاها ذي!!: تعالي معي طيب!
: مابغى بكلم دكتور او دكتوره عشان تعطيني اكل.
الا يركز عليها مو حاطه المغذي قال بصوت هامس وعصبيه شوي: لييه شلتي الي على يدكك!!!؟؟؟
برود: بس يزهق يعع
: روحي ادخلي و بطلب لك من ماك
: اوففف طيب مالت. وراحت و راح....عند عبدالعزيز
كنت صاحي من ساعه ثلاث العصر و كنت ناوي
اروح حق عذوب و تضبطت و رحت المستشفى و كنت امشي في امان الله الا اصادف عذوب فز قلبي و (صار الي كاتبته فوق) رحت اطلب لها من ماك و طلبت و رحت عندها وتوني بفتح الباب الا اسمعها تتهاوش و سمعتها كانت تقول...
مابغى علي لييه تغصبونيي اني اتزوج علي صح ان هو كويس و كيذا بس انا ما ابغاه خلاص بلغي ازواج و بتشوفون ايش يصير و سكرت و سويت نفسي مو داري عن حاجه دقيت الباب و دخلت و عطيتها الاكل و ماكانت تاكل و كنت خايف يغمى عليها و ان هي ماخذت علاجاتها حق فقر دم و قلت لها اني بروح البيت و كانت شاغله بالي و مر اليوم على خير وقت....الكاتبه: وقت الملكه الي هو وقت الملكه هي اطلبت طلاق و بل غصب طلقها و سافرت تركيا هي مع اهلها وهي غيرت رقمها وكل حاجه وماكان احد يعرف غير مرام كانو دايم يكلمون بعض و كانت مرام تقول اخبار عبدالعزيز لـ عذوب وهي عذوب تخرجت وصارت دكتوره و مع الوقت مرام تخرجت وصارت نفس عذوب و عبدالعزيز صار مدير شركة و سلطان تزوج و علي لين الان يحب عذوب ودايم يقول لـ عبدالعزيز عن احلامه الي كانت دايم تجي في منام علي عن عذوب و عبدالعزيز يمشي حاله لكن صار هادي و من شغل الى البيت صار مشغول في شركته و كان عنده امل ان عذوب بترجع و بيزوجون وعنده امل ان عائلة عذوب بيرجعون كان عنده أملات كثيرر.....
ادعموني اكثر عشان اكمل و ان شاءلله في جزء ثاني بعد ماتخلص بجهز لكن اجزاء 🥹✨
أنت تقرأ
احببتك رغم البعد بينا
Teen Fictionتبدا الروايه... البطال😢🩷 عذوب&عبدالعزيز،مرام عمر عذوب15 عمر عبدالعزيز 17 عمر مرام15