بــآࢪت آلثـآني.

371 86 165
                                    

الكاتبه نبأ سأجد

حَن وانَا احن ،
غنّاها ياسَ بگِل حزن .
وانة أسِتمع واذگرك .
وَ دموعَي تاگَل بالچفن .
ليش أرحَلت من دنيتيَ .
وَ سهامكَ بگلبَي دفن .
يمتة تحَن وَ ترد اليَ .
والجسَد بعدكَ منطعن .
دِنياي صارَت بَس وهُم
وساعَـاتِي صارَن بَس حِزن .

عگاز في الجحيم

عـلي:- هسـه غير نعرف شنو شغلك .

: - هسـه اراويكم .

ما أسمع غيـر طلقه زرفت أذاني زرف .

عـلي :- باوعـت أشوف حمزه متصوب ووكع للكاع أنصدمـت ماعرف شنو أسـوي الزمهم لو أساعـد صاحب روحـي نزلت لمستواه أحجي ويا .

عـلي:- حمزه انتَ قوي ماتهزك ولا تموتـك رصـاصـه أبن أُمــي كوم ، كـوم خويـه ما أتفقنه هيچ مـا متفقين تعـوفني حمزه كوم كوم بلياك أضيـع أنههه .

: - وضعت هَـسه .

عـلي:- ما اخليك تعيش مرتاح ما أتسمه علي أذا ما أخذت بثأره .

بهل أثناء دخلو فريقنه أقتحموا المگان ولزموهم كُلهـم .

عـلي:-لا تعـوفني حمزاوي أخيـك أنه لاتعوفـني ماعنـدي غيرك رويحتي أنـتَ ..

أجوي وياي الولد أتكابلنه عليه وشلناه أخذنا للمُستشفى أحاول أصحي بي أحس بروحـي تنهضـم بشوغات روحـه .

عـلي:-كـوم خويه كوم مو كتلي ماعوفك لاتخاي رصاصه تهزك وتهزني لا تخليها تكسرني وتكسرك كوم لاتخليها تفرق صداقتنه صداقه الطفوله لاتخربها برصاصه كومم خويـه أضعف بلياك أنه .

: - سيـدي المُجرمين اتوجهوا للمركز ويا الفريق تتصرف أنتَ !

عـلي:- أنه اتصرف وأخذ بثاره ممنوع أحد يحقق وياه غيـري بس اطمئن واروح .

هز رأسه موافـق دقايـق وخابروني .

عـلي:- نعم سيدي ، حاظر ، حمزه اتصوب ، شلون أعـوفه ، الولد موجودين بس ثنين الباقي راحوا للمركز ، خير ان شاءالله ، ضروري ؟ ، تمام جاي

طلعت لكيـت واحد منهم برا حاجيتـه ..

عـلي:- رايح اتصرف ضلو يم حـمزه وشنو يحتاج تجيبون اله علاج اكل كُلشي على حسابي عزيز هذا العزيز ما يصير له شي .

: - حاظر سيدي .

عفته وطلعت ركبت السياره أحس ماريد أطلع من المكـان ومالي واهس أشتغل وأكمل بَس مجبور ما ارتاح اذا ماخذ ثار الرصاصه الضربت حمزهه .

ماكو دقايق ووصلت للمركز جانوا شلع بالتوقيف ويا جماعتهم الرقاصيين .

عـلي:- ههلا بالحلوين كُلش منورينه منورين لدرجه عميتوني بضواكم .

عگآز في آلجحيـمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن