بيضة

274 25 15
                                    


تدور داخل الغرفة بتوتر بينما تقوم بالتمتمة

" ياالاهي لقد تاخرت لم اتوقع ان الامر سيحدف بهاذه السرعة ، ماذ سافعل لقد كنت بصدد اخباره و لكن حدث الامر اسرع منما توقعت ، اشعر انني ساجن لا اعلم ماذة ستكون ردة فعله عندما يستيقض و يعلم بالامر و من ناحية اخرا لا اعلم مكان ذالك الصغير لبد انه انتقل الان وهو موجود في مكانا ما داخل القصر ، ياالاهي ماذ سافعل "


" خالتي هل يمكن ان تتوقفي قليلا و تشرحي لنا ماذ حدث لقظ اصبتنا بالدوار "  

الملكة " فلتصمط ايها القزم اللعين الا ترا انني واقعة في موصيبة ويجب علي حلها "

" خالتي ان جيمين معه حق فلتجلسي و تخبرينا ملذي حدث للملك و سبب توترك الشديد هذا "

توقفت واخيرا وجلست امام الخمسة اخذت نفسا عميق لتبدء باخبارهم بما حدث و لكن تمت مقطعتها "

جيمين " هاذ ماقلته لكي ايضا لماذة لم توبخيه هو كذالك "

ليصمط عندما تلقة ضربتا على راسه من قبل نامجون ليعقد يديه الى صدره بغضب من الضلم الذي يتعرض له برأيه ،

قلبت الملكة عينيها من طفوليته لتبدء بسرد مقوطعت عنه

" انتم تعلمون بتلك الاصطورة صحيح "

الجميع بصوتا واحد

"اجل "

مايجب ان تعرفوه انه حان وقت انتتحقق تلك الاصطورة "

الجميع " ماذاااا "

الملكة " اجل مثلما سمعتم لقد حان الوقت كي تنتهي هاذه اللعنة "

جين " لكن كيف ستتحقق وايضا انتي تعلمي راي جونغكوك في هذا الموضوع وهو يمقط هاذه الاصطورة ولا يأمن بها ابدا وقد منع انتذكر سيرتها ابدا ، في اخر مرا لقد طردت خدمتان بسبب ذكرهم فقط للاصطورة "

" حسنا ساشرح لكم الشيء الذي لا يعلمه الجميع ان هناك مملكة مخفية تسما مملكة ارينا مملكة الجنيات "

جيمين " جنيات تقصدين تلك الفتيات الصغيرات التي تملك اجنحة الموجودة في قصص الاطفال ومثل جنية الاسنان "

الملكة بغضب " اجل جيمين مثل جنية الاسنان ولا تقطعني مجددا ، احمم منذو زمن بعيد  جدا كانت مملكة ارينا  مثل بقية الممالك عرفت بطيبة شعبها و نقائه و لكن بسبب طمع و جشع البشر بالحصول على المزيد من القوة اجريت الكثير من التجارب عليهم و قتل ايضا الكثير من شعبها و تدمرت اكثر من نصف المملكة و بسبب موت شعبها و تخريبها من قبل الطمعين بخيراتها و كونوزها الوفيرة لهاذة ومن اجل حماية ما تبقة من المملكة و شعبها قررو اخفاء انفسهم عن الجميع في مكان مستحيل ايجادهم فيه ضن الجميع انها اوبيدت و مات كل شعبها عندما اختفت لهذا بمرور الزمن نسيت مملكة ارينا و اصبحت الجنيات من القصص و الاصطير ولاكن مالم يعلمه الجميع انها في ذالك الوقت استعادة قواهة و ازدهر شعبها ، ولان لنرجع الى موضوعنا وهو ان احد الجنيات ولدت بقوا مميزة وهي المفتاح لحل اللعنة و بمعنا ادق هي تكون رفيقة جونغكوك ، كنت سأقوم بتمهيد الموضوع له قبل حدوثه ولكن اضنني تاخرت و الموصيبة الاكبر اضن ان الجنية قد انتقلت الى هنا ويجب ان نجدها قبل ان يحدث لها شيء ، لوكان كوك مصتيقض لكان وجدها في لحضات "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

La fée du roi  TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن