..............
قصر آل كارديير...
تتالى خطاه بلا توقف تصدر تلك الأصوات التي الهادئه إثر إصتدام حذائه بأرضيه القصر وبيده ضرف الادله والشريحة ..وكل ما يغزو تفكيره هو آنسه ياقوت بأنه لا يزال تحت تأثير الصدمه لتبدأ ألحان التساؤلات تتسلسل إليه ..وصل هو إلى سيارته وقام بتشغيلها ولا يزال و هو تحت تأثير التفكير بها..لكن ما أتلف لحن أفكاره هو صوت أخيه الأصغر ذو 17ربيعا لورزاسترو ينادي عليه قبل أن يشغل المحرك وينطلق..إقترب لورزاسترو من أخيه القابع في السياره يطلب منه إحضار بعض الأشياء التي يحتاجها ثاني هكر مطلوب دوليا من بعد غلوريا..تأفف هو للحضات ليوافق بعدها على طلب أخيه ...عند الأخرى..
هاهي ذي في حيره من ما سوف ترتديه اليوم كالعاده ...مرا حوالي نصف ساعة لتقرر أرتداء ملابس أنيقه تبرز جمالها ،لتقف أمام المرآه تضع القليل من مساحيق التجميل .. و بينما هي تتجهز طرقت إحدى الخادمات باب غرفتها لتسمح لها بالدخول أعطتها الخادمه ضرف به أوراق و بداخله ضرف آخر به شريحه ذاكره ..أخبرتها الخادمه أن هذا الضرف من السيد جونيور كارديير ..فور خروج الخادمه وصلتها رساله كتب على صاحبها المغفل .. رفعت هاتفها لتجيبه بنعم ..وضعت الضرف على سريرها أخذت حقيبتها وخرجت لتكون وجهتها الجامعه...
جامعه...الوطنيه ...
ترجلت من سيارتها لتأخذها خطاها لداخل الجامعه حيث تتواجد فيها مئات الأنواع من البشر ..منذ دخولها من البوابه و كل العاده كل الأعين عليها لتصادف أستاذها المغرور الذي يضن نفسه أجمل وأفضل من خلق الرب .. و أيضا هي لا تزال غير عالمه لماذا هذا الشيئ القذر كما تسميه هي لن ينقرض بعد ،لكن حقيقتا ليست هي الملامه لأنه حاول مرات عديده التحرش بها لكن دان دائما ينتهي به المطاف في المستشفى ..لكن هذه المره قررت بالفعل التخلص منه ولحسن حضها أن غلوريا إلتمحتها ..لتتوجه غلوريا لتلك التي يتم إجراء محادثه معها من قبل أستاذها القذر .. ألقت التحيه عليهم لتلاحض أن كميه التقزز التي تشعر بها لويزا هائله لتشير غلوريا إلى حقيبتها التي قامت بوضع أقرب صديقه لها مكانتها كمكانة لويزا أو ربما أكثر baby jody ...أخرجت غلوريا صديقتها هذه لتخبرها بأن تعض هذا الشخص ألواقف أمامها..لتفعل هي كما أمرت ..ولحسن الحض أن العضه كانت في عينيه ..شعرت لويزا بسعاده كونها سوف تتخلص منه ..ليبتعدن قليلا ويتركن baby jody تقوم بالمهمة..ثوان حتى إنتهت baby jody من مهمتها لتعود ل غلوريا مباشرة ..إستشعرت غلوريا سعادة baby jody لتقوم بتقبيلها..ليكملا بقية اليوم بشكل طبيعي ...
قصر لوكاسيس...
هاي ذي قناصتنا تداعب جلد معشوقتها lilita بينما تشاهد فيلم..لتخطر لها فكره أعجبتها وبشده لتقوم بالإتصال على غلوريا...
:what's up baby
:إسمعي غلوريا ما رأيك أن نذهب لنشتري بعض الاكسسوارات ل baby jody و lilita..
أنت تقرأ
Between violin and blood بين الكمان والدماء
Romanceماذا سوف يحدث أن خانت الذاكره صاحبها ويبقى للعزيز لهفة شوق آملا أن تعود الذاكره لما كانت عليه فهل ستكون آلحان الشوق والامل كفيله لتعود الخائنه لما كانت عليه What would happen if memory betrayed its owner and the dear one would have a longing and yea...