" بقلم دجلة "
- رواية جواد الاكبر -ههَلي لوبيديِي اگاومگم،
هَليي چا انة مو بتگُم؟شغف : احبچ الخبيثه هههه...كملنه طلعنه من البيت وصلنه التقاطع نريد نعبر ترف بقت صافنه على واحد امي عبرت قبلنه اريد اصيح على ترف وكفت سياره سوده نزل واحد ملثم سحب ترف بثواني اختي راحت كدام عيني خطفوها كدامي وماكدرت اسوي بقيت اصررخ ولتموا الناس بس بعد شنو بعد ما اخذوا ترف وراحوا امي رجعت على صياحي كامت تلطم تخربتط ورحنا للمستشفى خابرت ابوي وكتله كلشي صار امي صحت بس ماتحجي دموعه على خدها نبجي بدون صوت ابوي بلغ بخطف ترف اجوي ضباط حققوا وياي مجان اكو رقم على سياره والي نزل ضخم وملثم ماكدرنه نعرفهم ...
ترف : صعدوني بسياره وخلوا شيء على وجهي بعد ما حسيت على نفسي بعد ساعات كعدت مادري اني وين و شغف وين شصار ففدت صرت اصرخ بدون وعي واغلط ... منوووو انتم ولكم شتردون منيي يا چلاب تعالووا فتحوووا ايدي والله اشرب من دمكم ولدد ***تعالوووا صيررروا زلم وتعالوا واجهوني موو تخطفون مثل النسوان عارات دخل واحد ضخمم بشكل يخووف طويل بس مابينت اني خايفه منه .... فتحح ايدي وعليي ماخليك عايش لكك انتَ منو وتتجرء تخطفني تعرف ابوي هسه شيسوي بيك يسحلك سحلل الطويل صايره زلمه براسي ..
ابدار : اششش لچ عرمه بدون صوت دايخخ وماريد نفسس يطلع لا وحق الحسن اجرم بيچ ..
ترف : اوووويي خفتت يماااي دا ارجفف لحكني حباب دمشي لككك عود يخوفني ههه والله بطران تعال يلا افتح ايدي ..
ابدار : شنو شاف بيچ جواد وحبچ شو عرمه وماتنبلعين ..ولچ هاي عليمن لكك مو اجي اكسر راسچ المربع ..
: اهوو لك بابا انتَ تعرف اني منو بس فكك ايدي واعلمك النسوان شچيب ..
: شو ماتعرفين تحجين ولج لزمي لسانچ لا اجي اكصه
: ولي من خلقتي يلا بيك ريحت عفونه مال چلب ..
: انعل ابوچ اليوم بنت صالح بعد
: كام جاب صونده ضربني بوحده شاغت روحي ... تتفف عليك عارر ... تخبلل دمارات ركبته برزت بشكل خيال صح خفت بس قاومت ومابچيت ولا تحركت بقى يضربني بدون وعي اجا واحد ثاني اخده بره واسمع اصواتهم لأن الباب بقى مفتوح
أنت تقرأ
"هوس جواد الاكبر المُبهم"
Short Storyرجل يقع في حب فتاة غامضة لنرى كيف يتقع في حبهُ . الرواية عراقية