بارت 4

761 32 25
                                    

" بقلم دجلة "

تَروح مَني بلأ حَرص
وتعَيش مَني بلا نَقص
يا عَينك لمَا تشبعَ!

ترف : المتحانات راح تخلص واني هنا بين اربع حيطان مليت وحدي الچلب يجي يشمر الاكل.ويروح
ا

يست من ابوي بعد ماصار سبوع اني يمهم ومحد من اهلي دور علي او تعب نفسه علمود بنتهم قررت انتقم من الاكل واخلص روحي من هل چلاب نمت ماحسيت بنفسي فزيت ع صوت الباب نفتح ..

ابدار : هلاو العرمه شلون الوضع مرتاحه هه

ترف : لا هلا بهل امشي اطلع لا بعلي اسوي سوايه مصايره

ابدار : يااا يااا شهل عنف استقري وانچبي .

ترف : انچب انتَ وتسرسح براا عود جاي تخوفني مثل ههه اني تررف تعرف شنو ترف بنت صالح تررف وليدي روح ربي شواربك بي نقص هههههه

ابدار : لچچ حترمي بنت القندره ليش تخليني اكسرچ تكسر اسمعي ابوج الذكي شمسوي

ترف : امشييي لكك كوا** متخوف كملاتي ههه والله اضحكني انتَ نقهرت عليك بسيططط .

ابدار : اليوم انعل ابو ابوچ ك*** .

فقد اعصابه جاب صونده من هاي الخضره مال تئسيس وين ميوجعني لحد ما فقدت الوعي بعد مادريت شصار ..

شغف : جاي اسوي غده وابوي اجا اتصال وجهه صار اصفرر وبين الخوف علي فتح خط ..

صالح : شتريد مو كتلك اخد ترف وبعد لا تخابر شتريد احجي ماعندي وقت

ابدار : بعت بنتك علمود ما تروح للسجن يا مجرم

صالح : ابدار احجي شتريد بعد مو اثفقنا انتهى كلشي لو لا.

ابدار : لا حبيبي بعد مشايف شي متوهم جواد راح يهجم بيتكم هجم دير بالك صلعصع ..

شغف : بابا ترف شمسوي بيها وين اختي لمن بعت اختي بابا احجي فدوة اختيي وينننن شلون انطااك گلبكك تنطي بنتكك انتَ شنوو من اب مامااا تععاي شوفي ابوي شمسوووي ولج يممه اختييي راحتت بايعع اختييي ..

فاطمه : صالح احجي شمسويي مو انتَ كلت ترف بخير مو كلت راح ترجع هل سبوع وين بنتي الله لا ينطيك شلون تنطي بنتك ماعندك رحمه الله ياخد حقق بناتي منكك اني بعد ما ابقى يمكك اخد بنتي واروح يم اهلي وترف اني اجيبها .

صالح : ترف اخدوها ناس عدهم ثار ويانه لاا تخافون ترجع بنتي واعرفها قويه وراح تاخد حقها بيده ماتحتاج مساعده بس ترف بخير ..

"هوس جواد الاكبر المُبهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن