0

257 10 40
                                    

معرفش اذا في بارت 0 لكن معلش

.

"لا يوجد لدي نور امل ... فهو بالفعل تلاشى و ذهب..."

Aiga akabane pov:

حرفيا انا لا أدري ماذا أقول ... تلك هي اول مرة أراه منهارا هكذا منذ رحيل صديقه ... ذلك القاتل نجحت خطته و جعله ينهار غير قادر على الوقوف ...

هاروكا نيرو ... قاتل مأجور بارع . لم تهرب منه أي ضحية الا و انتهى أمرها بالفعل . لديه طريقة شرسة في قتل ضحاياه ... يقال انه مجنون لدرجة أنه يستمتع بسماع صرخات الألم ... هو الآن في حلف مع ثيودور ... الذي كان يستهدف احد الأساطير الأربعة في البي بليد و هو بالفعل رئيس جحر الافعى الذي تم إغلاقه قبل سنتين بعد إجراء تجربة فظيعة على أحدهم ...

شو كوريناي ... كان أصغر الأساطير الأربعة... كان معروفا بذكاءه و إخلاصه ... و هو كان الشخص الذي تعرض إلى تلك التجربة و هو كان هدف ثيودور ... لكن بعد أن هزمه صديقه المقرب عاد إلى رشده و صار يميز بين الخطأ و الصواب بعد أن اعماه الغضب ...

و صديقه ذاك كان فالت أوي ... الذي عرف بطبعه العفوي و ابتسامته المشرقة ... لكن تعلمت من هذا الفتى تحديدا أن ليس كل ابتسامة تنبع من القلب و أنها حقيقية ... كلها كانت فقط أكاذيب ...

ثيودور لم يبقى صامتا بعد فشل تجربته و أراد جعل فالت يتعذب نفسيا ... قام بإرسال هاروكا لقتل اصدقاءه ... الآن اصاب أربعة أهداف... ساشا غوتن زميلته في النادي . فري دي لا هويا صديقه الذي كانت علاقته معه حميمية للغاية . أنا كوني متدربا عند فالت مع كيت ... و اخيرا صديقه الأقرب إلى قلبه شو كوريناي . انتهى الأمر بساشا في المشفى و دخولها في غيبوبة بسبب خطورة إصابتها . و انا اصبت بكتفي و ربما لن أعود للعب ... فري ايضا أصيب في صدره و الضربة كانت قريبة ببضع سنتيمترات عن قلبه ...

و شو؟ شو كان له النصيب الأكبر و الاعظم ... لقد أصيب بثلاث طعنات . في فخذه و قلبه و كتفه ... خسر دماء كثيرة و جراء ذلك ... مات!

بعد ترشيح جثة شو تبين أنه لم يتم طعنه فحسب ... كانت هناك آثار ضرب و كتفه السليمة ملتهبة بشدة ... و ايضا . حسب تحقيقات الشرطة ... حتى بعد أن مات شو ... كان هناك أثر سكين على رقبته و كان عميقا ... اي ان القاتل لم يكتفي بطعنه و إنما قام بذبحه حرفيا ...

فالت تغير بعد تلك الحادثة ... ما يزال يبتسم لكن ابتسامة مزيفة ... تصرفاته صارت هادئة . و كأنه دخل في حالة اكتئاب لكنه يحاول أن لا يبرز ذلك لأحد ... لا ألومه ... حسب مت سمعته من زاندر فإن فالت و شو يعرفان بعضهما من سنوات طويلة ... الأمر يصعب تخطيه ...

فالت ليس مقتولا جسديا ...

...

لكن روحه تلك ذهبت و تركت جسده فارغا ...

Fading حيث تعيش القصص. اكتشف الآن