4

80 8 36
                                    

"الآن من الأحمق بينكم الذي قام بدعوتي!"

صرخ الأزرق و هو يدخل النادي .حيث أتى واكيا و دروم قبله .لاحظت ايتسوكي انه صار عصبيا أكثر مقارنة بالسابق .لكنها بقيت تتصرف معه كما هي معتادة ...

ايتسوكي:"إنها انا لوي..." نطقت بابتسامة بريئة حتى يتوقف هو عن عصبيته تلك

لوي:"ماذا هناك اذن؟لما هذه الدعوة المفاجئة"

آيغا:"الموضوع مهم جدا .في غاية الأهمية..."

دروم:"إنها مشكلة لوي .علينا حلها و التعامل معها"

نظر لوي لدروم فوجده جادا في كلامه .كذلك آيغا و الكل .ففكر قليلا ثم اجابهم

لوي:"ما الذي و اللعنة يحصل؟"

ايتسوكي:"حسنا ...الوقت صار متأخرا لكن لدينا فرصة .النوادي بدأت تغلق بعد حادثة شو .و هاروكا ما يزال طليقا..."

واكيا:"حاليا فقط هذا النادي .إضافة إلى البي سي سول و نادي نيويورك الوحيدون الذين لم يغلقوا بعد .وصلني بالفعل تقرير ينص أن أغلق النادي الخاص بي .و وصل لميتسكي بالفعل لكن النادي تابع لعائلتها لذا فقد تكلفت والدتها بالأمر ."

ايتسوكي:"و وصل الى كريس اليوم .أخبرني فري أنها تتعامل مع الأمر بمساعدة العم تيغا"

رانتيرو:"إذن لما لم يصلني التقرير؟ أنا المدرب هنا"

أومأت له ايتسوكي و تابعت

ايتسوكي:"اليابان هي أساسا المنبع الرئيسي للبليدرز و هي الدولة التي تشتهر بهذه الرياضة .لذا فإن الوزارات قد تركت اليابان لتكون الأخيرة في التعامل معها .."

لوي:"و ما الذي تنوينه؟"

حدقت ايتسوكي بهم جميعا واحدا واحدا .نظراتها كانت تحوي الكثير من الجدية .فتنهدت و نطقت

ايتسوكي:"الانتفاضة الكبرى للبليدرز ..."

صدم الجميع عندما سمع كلامها ...

دروم:"تقصدين الانتفاضة التي افتعلها البليدرز قبل عشر سنوات بعد أن كادت رياضة البي بليد أن تمحى؟"

آيغا:"أخبرني عنها ابي .لكن ايتسو .لن نقدر ..نحن ما نزال مراهقين .فعلها آبائنا عندما كانوا في العشرينات .اي عندما اعتزلوا البي بليد و أخذوا مهمة تدريب الجيل القادم"

ايتسوكي:"الذي هو جيلنا ..."

هيوغا:"لكننا سنكون وحدنا هنا..."

Fading حيث تعيش القصص. اكتشف الآن