ولا شي لكن ذا عبارة عن فلاش باك بس!
*************
شو:"لكن حضرة الرئيس. اقدر قلقك علي .لكن لا يمكنني تزييف موتي و عدم المشاركة"
كان يقف أمام الرئيس في مكتبه بعد أن تم إستدعائه لغرض طارئ .لكنه يصدم بالاوامر الجديدة و التقرير الذي وصله بأنه عليه أن يزيف موته .
كان هناك صمت مخيف يجلب الريبة لشو .حتى تكلم الرئيس بنبرة جادة
"نحن الآن في وضع صعب جدا. الآن بالتحالف الذي يجمع بين هاروكا و ثيودور .فإن الجميع معرض للخطر .الأوضاع تدريجيا تخرج عن السيطرة .و انت أكثر من علينا حمايته .."
"بإمكاني الدفاع عن نفسي .صدقني حضرة الرئيس .يمكن لهذا أن يؤدي إلى نتائج أسوأ مما تظن ..._"
"أصغ الي .شو. لا تنسى انك انت من شهدت على كل أفعال ثيودور .و أيضا انت آخر تجاربه و التجربة الوحيدة التي نجحت .أتظن أنه سيتركك و شأنك ببساطة؟ عليك ان تدرك حجم الخطر الذي يحيط بك!"
لم يجد شو ما يرد به على هذا .كان يريد أن يرد حقا .لكنه الآن صامت .الكلمات علقت في حنجرته و تأبى الخروج .
لاحظ الرئيس تردده الشديد فيتنهد و ينهض من مكانه و يذهب إليه ثم يربت على كتفه
"أعرف انك خائف على رفاقك و حالتهم إذا زيفت موتك .و أدرك جيدا الخسائر التي قد تحدث جراء ذلك. لكنك انت الآن الهدف و الضحية .القدرة التي حصلت عليها بعد تجربة ثيودور مميزة و نادرة .لم تعد تملك مجرد عينين عادية ."
نزل إلى مستواه و نظر مباشرة إلى عينيه
"القدرة على رؤية المستقبل و التخاطر .قوى إذا وصلت و صارت بين يدي ثيودور سيكون الأمر كارثيا للغاية .فقدانك انت أكبر خسارة"
صمت شو و هو ينزل نظره للأسفل ليفكر في الأمر. في كل مرة يلعن نفسه أكثر من المرة السابقة بسبب طيشه عندما اتبع ثيودور في ذلك الوقت .الآن كل شيء يحصل بسببه .ذلك يجعله يحبط أكثر .
شو:"كيف ...كيف ستزيفون موتي؟و متى؟"
نطق بتردد لتنشق ابتسامة على وجه الرئيس و يعبث بشعره أكثر
"الآن انت تستمع إلي جيدا .إليك الخطة"
__________________________________
كانت الأوامر تنص على ان أزيف موتي إلى أن يتقرر متى سينفذ اللاعبين حركتهم التالية .و عندها أتسلم انا القيادة .بحجة أنني أكثر من يجيد تحريك اللاعبين و قيادتهم بالارشادات الصحيحة.