اتخلى عن دراستي و اعيش زنقة الكلاب بس عشان أعذب...قصدي عشان ادلعكم ببارت جديد شفتو كم إني مضحية🥺
استنوا بس يجو تيما و سارو و أمل من سحباتهم والله ينفجعون
فلاش باك
Mitsuki Misuki pov:
اليوم كان متعبا جدا . كان هناك الكثير من المتدربين و كان علينا القيام بساعات تمرين إضافية . لكن على ما يبدو أن شو لم يكن لديه مانع في ذلك . شو رغم انه جاد و هادئ إلا أنه من النوع الودود و اللطيف مع الجميع . حتى أنه تمكن من التعامل مع لاعب شرس مثل لين . شخصيته و تصرفاته يتركان دائما انطباعا جيدا عنه . رغم أنني اساعده دائما في التدريب لكن المتدربين دائما يميلون إليه بسبب سهولة شرحه و تدريبه و كيف يجعله سهلا لهم .
لكن هذا اليوم تحديدا كان ممتلئا جدا حتى أن شو اضطر أن يترك تدريبه و يدربهم . بالتأكيد .. من سيفلت فرصة التدريب عند الثاني عالميا .
كان عندها الغروب . كنت قد انتهيت بالفعل مع آخر متدرب . عندما عدت وجدت شو يدرب لين على كيفية السيطرة على قوة قبضته أثناء الإطلاق . و لمحت الكثير من المقابض المكسورة . تقدمت قليلا للأمام و وقفت بجانب شو ثم تحدثت
"ما يزال منفعلا"
"على الأرجح نعم . عليه فقط أن يهدأ ... يمكنني رؤية الكثير من الغضب المكبوت داخله ..." هذا ما اجابني به و هو يضع يده على ذقنه ليفكر في حل .
لكن اخجرنا من هذا هو انكسار المقبض أثناء إطلاق لين للبلبل . كان ذلك مقبض شو . نظرت انا إليه و نطقت "شو ..."
لكن ما فاجأني هو رؤية شو يبتسم رغم ذلك "لا بأس . إنه مجرد مقبض . يمكنني طلب واحد جديد" ثم نظر الي و قال "أيمكنك إعارتي مقبضك ميتسكي؟"
"أجل ... بالطبع ..." أجبته و انا اخرج المقبض و اسلمه له . أخذه شو ثم مشى نحو لين و امسك معصم لين و جعله يمسك المقبض . وقف أمامه ثم تحدث مفسرا له و هو يأخذ وضعية الإطلاق لكن دون حمل المقبض "حسنا لين ... ركز معي جيدا .."
****
أنه الآن الليل بالفعل . وقفت أنا على السطح بمفردي . بينما شو كان خارج النادي للحديث مع لين ...سمعت خطوات خلفي فأجده عاد مع نفس الابتسامة المعتادة"إذن... هل هدأ لين قليلا؟" قلت
وجدته اطلق زفرة طويلة ثم يرد "مجرد جنوح . يمكنني علاج الأمر"
ساد صمت بيننا لفترة . لكن ذلك لم يخفني . في الواقع كان هدوءا مريحا . _بحكم أننا انا و شو نعرف شو منذ أن كنا في السابعة من عمرنا_