الرحله الخامسه

79 10 2
                                    

كاتبه: فله الجبوري
~~~~~~~~~~~

بابا: اي شي من الصار ينحجي تنسين امج فهمتي.

شفت بيبي كامت واني دموعي تجري وين جنت وين هسه طفله المفروض تحب ابوها تلكه بحضنه الامان اني مصدر الخوف.

غفيت مادري بنفسي فزيت على هبه تكعدني

هبه: شكد نمتي كومي يلاا كمت اخاف حبابه.

هبه تخاف متدري بلشفته اوفف.

كمت وشفت الساعه ب٣ الا ربع اتجهت وغسلت وجهي وشفتهم يسونن فطور فززتني بيبي وهي تحجي.

بيبي: سبحي علمود نروح لبيت جدج عم ابوج.

فتت اسبح فجأه نفتح باب الحمام غطيت جسمي وختلت باوعت هبه تبجي راسا بدلت ورحتلها.

فله: شبيج حبيبتي.

هبه: اريد ماما اشتاقيتلها.

مسحت دموعي وهي تنشغ بجيت وياها. مصار النه غير يوم بنجف.

شهكت من نفتح الباب ودخل بابا خزرني وحجه.

بابا: واني اكول وين بنوتاتي... ليش بابا ليش تبجين هبوشتي.

اخذ هبه يسكتها عرفت مراح يعديها الي نزلت دموعي ركضت للباب بس ماكو قفل ايقنت حيصير شي.

بديت اسبح واني اشهك جوه دوش نفتح الباب ودخل بابا بعدني اريد اروح البس جرني جوه دوش وركعني راشدي وجرني من شعري وضل يضرب واني اشهك واريد اعيط بس لازمني من حلكي.

ندك الباب وكالت عمتي.

عمتي: شكو هلبجي.

بابا: مو من يمنا الصوت عيني.

راح الصوت سبحني ابوي واني اشهك وابجي عافني وطلع.

يدلت وطلعت ابوع للمرايه الي بلغرفه وجهي عباره عن اثار ضرب.

وعود هوه صايم وحجي للان حاج بيت الله ٤ مرات الحقيرر.

فطرنا واتجهنا لبيت عم ابوي جانن ثلاث ابيوت البيت الاول بيت عم ابوي والبيت الثاني هم عم ابوي الثاني والثالث بيت ابويه.

فتنه لبيت حلو وبسيط كلش سلمنه على بنيه ايه من الجمال بيضه كلش بياضها على حمـٰر وعيونها سود بس صغار ونمش بوجها وشعرها قصير يعني وسط
وضخمه وعدها خدود ورصعه وحده بخدها الايمن وخشمهه وسط بس عيبه متكبره تباوع للناس بنظره استحقار حيلل محبيتها.

رحبوا بينه وسلمنه على بيبيت بابا ام ابو وزوجت عمه ابويه نعزلنه النسوان بلغرفه.

عيوني مدمعه اشتاقيت لخوالي ولمالتنه فززتني زوجت عم ابوي وهي تكول

آل حسين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن