الرحله السابعه

43 9 4
                                    

كاتبه: فله الجبوري
.
.
.
.
كُن جميلاً مع الكل لان في لحظات وداع لا يمكن الهروب منها...

دقايق معدوده والبيت كله اتجه لشقه خالي ويشوفون شكو...

اجه خالي حسام حاضني من الجهتين انفتح الاستقبال ودخلو بي دخلت بي واني اشوف شبي... بس جاان اكو شي صدم الكل واولهم خالي عَلي الي بانت علامات التساؤل تظهر على وجه...

كلنا نباوع اثر.. خوف.. قلق..دموع.. فزيت من عاط خالو حسام كال بدموع...

حسام: دا اكولللل شفتتتت بعيوني واحدددد خنكنيي وكاللل بقننن  شهرين تودعهنننن وتشوف عالممم البرزخخخخ..

عَلي: شكو شبيك..

حسام: جنت كاعد وصافن على التلفزيون اباوع كربلاء بس نزلت راسي من اذن واصلي على محمد..
ورفعت راسي ش شفت واحد لابس ابيض وكال بصوت بي خشونه جانن ملامحه تخبل ولله وجان ابيض طويل كال بعد  شهرين  الساعه ١ ظهر تودع حياتك وتروح لعالم البرزخ عالم الحساب...

انصدمنه كلنه بس فجأه..

بيتنه نكلب كلاب وطلعونه من الاستقبال مجنت فاهمه شي باوعت شفت خالو حسام يبجي ويفترر ويصيح بكلام مااسمعه بسبب الهوسه اليمي بجه بجي بجيت اني من سمعت نحيبه وكال..

حسام: امانهههه بركبتكممم تخابرون خواتي يجنن هسه اريدهن هسهههه

مرن ثلاث ساعات وبيتنه صار عباره عن جاي ومي خالاتي وخوالي يمنه..

وخطار وخالي بعده يبجي ويصيح راح اموت..

نمت بهذه اليوم تعبانه كلش وهلكانه...

صار ثاني يوم وراح خالي موسى وحسام وزوجته للدكتور وكال الدكتور الشي الما متوقع...

فات موسى ضايج وعيونه حمر وزوجته بس شافت جهاله بجت بهضمه وحسام ببيته يسبح...

كال موسى بعد ما تجمعنه بالاستقبال كلنه ما عده كاظم وزوجته بلدكتور منعرف شبيه بس تتقيىء وتنزف.....

موسى: كال الدكتور بقت هوَ وربه ان عاش فهذهِ معجزه كبيره الكم شهر واحد ثلاث اشهر زين اذا بقى عايش واذا مات فهذه شيء معتاد الِـ مثل حالته يبقى سنتين ويموت ابنكم معجزه خمسس سنين عايش ما معقوله يعني شي لا يصدق اني ما اكلكم لا تقطعون الامل اكو بلَ خارج باحدى الدول بس ابنكم يراد طياره خاصه بي هو وجهاز ابنكم اذا راح للحمام المفروض وياه الجهاز مال تنفس ابنكم اقل شي لاوكسجينيه ٧٠ اكثر شي ١٠٠ اكثر او اقل جيبو هنا...

كانت ملامح صدمه للكل وحزن غطه علينه ما مر غير كم ايام واجت مصيبه جديده يوميه شي يغطي هل بيت.... ياترى اكو مصايب بعد هذه المصيبه ام لا..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

آل حسين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن