بينما يستمر أرسلان في هوسه بماريا، يقرر أن يتخذ خطوة جريئة لإثارة الغيرة في قلبها وتحفيزها على الاعتراف بمشاعرها:**
أرسلان (في نفسه): يجب أن أفعل شيئًا لجعل ماريا تدرك مشاعري تجاهها، ولكن كيف؟ ربما إذا شعرت بالغيرة، ستكون أكثر عرضة للإفصاح عن مشاعرها تجاهي.
**بعد التفكير الطويل، يقرر أرسلان أن يشتري فتاة لتمثل دور حبيبته أمام ماريا:**
أرسلان: جابر، أنا بحاجة إلى مساعدتك في شيء. هل يمكنك مساعدتي في العثور على فتاة توافق على أن تقوم بدور حبيبتي لفترة قصيرة؟
جابر: تبدو الفكرة مثيرة، أرسلان، لكن هل أنت متأكد أن هذه الخطوة الصحيحة؟
**بينما يقوم أرسلان بتنفيذ خطته، تتصاعد المشاعر في داخله بين القلق والتوتر والحماس:**
أرسلان (في نفسه): هل كانت هذه فكرة جيدة؟ لا أستطيع تجنب الشعور بالقلق والتوتر بسبب ما سيحدث. ولكن إذا كانت هذه الخطوة تساعدني في الوصول إلى ماريا، فقد تكون مستحقة.
**وبينما تتقدم الأحداث، يقوم أرسلان بعقد لقاء مع ماريا والفتاة التي سيشتريها لتمثيل دور حبيبته:**
أرسلان: ماريا، هذه صوفي، حبيبتي. صوفي، هذه ماريا، صديقتي المقربة.
صوفي: تشرفت بلقائك، ماريا. سمعت الكثير عنك من أرسلان.
**بعد أن شعر أرسلان بأن الأجواء قد أصبحت مشحونة بينه وبين ماريا، يقرر أن يفتح الباب للحديث الصريح معها:**أرسلان: ماريا، أعتقد أنه من الأفضل أن نتحدث بصراحة حول ما حدث هنا اليوم.
ماريا: بالطبع، أرسلان، أنا مستعدة للسماع لما تريد قوله.
**يأخذ أرسلان نفسًا عميقًا قبل أن يواصل:**
أرسلان: ماريا، أردت فقط أن أوضح لك أنني لا أحبك بالطريقة التي قد تظنينها. لقد قررت بالفعل بدء حياة جديدة مع صوفي، وأرغب في أن تكوني على علم بذلك.
**تتعب ماريا من السماع لكلام أرسلان، لكنها تحاول السيطرة على مشاعرها. **
ذهبت إلى منزلها بسبب الضغط الدي تعشر به. بعد وصولها إلى المنزل**تبدأ ماريا في البكاء بحرقة وتشعر بالخيبة والألم الشديدين:**
ماريا: (تبكي) لقد كنت أظن أننا نشعر بنفس الشعور تجاه بعضنا البعض. لماذا يحدث هذا؟
لاكن مالا تعرفه ان ارسلان لحق بها بدون ان تعرف.
**بعد سماعه لقولها يشعر أرسلان بالسعادة والارتياح لأنه عرف بأن ماريا تحبه، ويبدأ في التفكير في كيفية التعبير عن مشاعره تجاهها:**أرسلان: (في نفسه) أخيرًا، عرفت أن ماريا تحبني. لابد أن أستمر في ثمثيلتي حتى تعترف لي بحبها.
**وبينما يعيش أرسلان في فرحته، تشعر ماريا بالخوف والضغط من التصرفات المستقبلية لأرسلان وصوفي:**ماريا: (في نفسها) ماذا سأفعل الآن؟ هل يجب أن أواجهه وأعترف له بمشاعري؟ أم أنني أختار الابتعاد ونسيان كل شيء؟
**وبهذا، تتواصل الأحداث والمشاعر المتضاربة بين الشخصيات، مما يضيف المزيد من التوتر والتشويق إلى القصة.**
YOU ARE READING
اسيرة عشق ارسلان
Romanceالرواية تدور حول فتاة اسمها ماريا فقدت عائلتها في حادث سيارة، فتقع ضحية الإتجار بالفتيات في المزاد مما يؤدي إلى أن يشتريها رجل غني لتصبح جاريته، فما مصير ماريا؟ وكيف سيتعامل معها هذا الرجل الغني؟ وهل ستقع في حفرة الهلاك او الحب والتملك؟