Part1

27 4 0
                                    

تفادو الاخطاء الاملائية

-_-_-_-_-_-_-"-_-_-_-_-_-_-


تركض بسرعة لكي لايمسك بها الدموع تنهمر على وجنتيها..........
«ارجووك انا لم افعل لك شيئا لما تحملني شيئا لاعلاقت لي به اتركني وشأني.....»
صرخت بينما هي تجري
«هههههه تعالي لن تهربي مني ايتها العا*هرة
لن ادعكي وشأنك...... ستدفعين ثمن ما فعله اباك».......... نبس بضحكة شريرة

ايعقل..، ايعقل ان كل هاذا
ابيها..... يال العار..... لكن
كما يقول المثل لا تحكم على
الكتاب من غلافه فلنكمل ونعرف
ماذا جرا ولماذا هي

اكملت جريها محاولة الابتعاد عن ذالك الرجل لكنها لاتستطيع فقد فقدت حذاءها وهيا الان حافية القدمين تجري والشتاء تتساقط بغزارة...... وتمر دقائق على هذه الحالة حتى ابتعدت عنه لانه قد اصيب بتعب.... لكنها اكملت جريها حتى دخلت الى قرية صغيرة يسودها الظلام تبدو مهجورة بالكامل وهاذا لانها لاترا سوا اللون الاسود...........

سمعت ذالك الاخرق ينادي من ورائها «اين ذهبتي.... اللعنة عليك وعلى نسلكم....»
افزعها فركضت من جديد ودلفت لإحدى
البيوت لن ننكر انه كان يبدو كبيرا من الخارج لكنها لم تهتم فقد دخلت ولا نعلم ايضا كيف استطاعت الدخول..................
وقفت وراء الباب تحبس شهقتها لكي لاتصدر اي صوت............. تمضي دقائق معدودة حتى ساد الصمت في الارجاء وبدأت تبكي بحرقة على حالها........ تصرخ......... تحاول اخراج مابداخلها بالبكاء والصراخ.................
بعد ساعة وهي على هاذا النحو اصابها الم في رأسها فنهضت من مكانها وارادت استكشافه لانه بدا جميلا جدا فسألت نفسها «اين مالك هاذا البيت يبدو مهجورا؟؟»
يال ذكائها كل هاذا الجمال ومهجور لاعليكم من سذاجتها فهذه بطلت روايتنا...........

دخلت الحديقة وابهرت من قوة جمالها واثارتها.... فتحت فمها من شدة المنظر.....
ازهار........ اشجار....... ثمار......... اجمل الفواكه..... الخ........... عادت بعد تأملها الى الداخل وصعدة الى احدى الغرف
وكانت غرفة يملأها اللون الاسود
اردفت في نفسها «واو كم هاذا جميل ومريح..»

ارادت الخروج لكن يال حسن حظها اصتدمت بصدره العريض..........................
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

اعرف ان البارت قصير اتمنا يعجبكم خلو تعليقات حلوة متلكم....... انا ماكملت البات لان عندي امتحانات ان شاء الله المرة الجاية اطول بالبارت




في رأيكم من هو صاحب الصدر العريض

وماهي قصة الرجل الذي يطاردها في كل مكان

الى اللقاء اراكم البارت الجاي احبكن ارنوباتي 🐰🌚💕❤

حب في ظلمات الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن