هااي اسفة على السحبة وكمان اعذروني لاني عندي امتحانات......... احبكم وشكرا على الدعم 🙂💜 مارح طول بالبارت لان عندي مذاكرة.....
اسفة على الاخطاء الاملائية
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
الطلاب «نعم» بخوفجونكوك «حسنا انتم مطيعون»
جذبته تلك التي كانت ترمقه بنظرات قاتلة وقالت تحت شفاهها «جونكوك علينا التحدث» بالكاد هو قد سمعها وقال
«حسنا ايها الاستاذ سأتكلم معها ومببعد تأتي لتبدأ حصتها الاولى...............خرجا من القاعة لتردف الاخرى بغضب «ماذا تحاول ان تفعل..... لقد قلت ذالك حين دخلنا للجامعة اي انها كانت مزحة لارى اوجه الفتيات لكنك تعتقدها حقيقة....... اللعنة لما قلت انا لك ذالك»
جونكوك:«هل انتهيتي....؟»
«حسنا سنتكلم في المنزل وسٱتي لأخذك عندما تنتهي حصصك....... والان ادخلي ستفوتكي المحاظرة»دخلت بغضب لطيف ليردف هو مع نفسه «طفلة لطيفة»
__________________ ___________
At Celia's
اه كم اكره هذه التراهات......
دخلت القاعة لألمحه يبتسم بخفة ويغادر نظر لي الاستاذ قائلا «الن تعرفينا عن نفسكي بنيتي»
سيليا:«اه اسفة......... انا كيم سيليا...... تشرفت بمعرفتكم..... اتمنا ان احظى بأصدقاء في أقرب وقت»
عند انتهائها من كلامها اردف احد الطلاب «لكي ذالك».....(لقد كان يقصد انهم سيجعلوها صديقتهم يلي مافهم)ابتسمت الاخرى بخفة واردفت «شكرا لك»
الاستاذ «حسنا بنيتي لنرى ان كان يوجد مقعد لكي»
نبست احدى الفتياة «نعم يوجد بجانبي»
اكملت بابتسامة تملأ ثغرها لتفعل الاخرى المثل........
توجهة الى المقد الذي بجانب تلك الفتاة ولم اشعر بنفسي الا وانا اتكلم معها واضحكلقد كان يجلس امامي شابان الاول جمين والثاني لقد كان اسمه شوڨا......
حسنا سأعترف انهما وسيمان جداجمين:«اهلا بك يا صغيرة تشرفنا... انا جيمين»
سيليا:«شكرا لك انا سيليا»
يونغي:«انا شوڨا ويمكنكي مناداتي بيونغي فهو اسهل»
سيليا «تشرفت بمعرفتكم»
الفتاة التي كانت بجانبها «ماذا عني الن تسألي
اردفت بغضب لطيف
الجميع كان يضحك على تصرفها لتقول لها سيليا «انا اسفة حقا على ذالك...... انا سيليا...... وانت»
«اه واخيرا...... انا ايمي»
سيليا «تشرفنا ايمي»
............................ انتهت الحصة اليوم وخرج الاصدقاء الاربعة ليردف يونغي «اه.... انا لدي فكرة......... اممم...... لماذا لانقيم حفلا صغيرا بمناسبة التحاقك لمجموعتنا..... اقصد التحاقكما..»
ايمي «انه امر رائع فلنفعلها..... مارأيكي سيليا»سيليا «لا امانع..... لكن تعلمون يجب علي ان أسأل.........»
فهم الاخرون مقصدها ليردف جمين
«مابك يافتاة الا تصتطيعين نطق اسم حبيبك
كانت سوف تلكم وجهه لولا صبرها «توقف........»
يونغي «ماذا هو معه حق»
ايمي «اجل معه حق»
سيليا «حسنا لكن لا اريد اقوله لكي لايتنمر علي احد..»ضحك الباقون عليها بصخب
سيليا «ماذا هل قلت شيئا خاطأ»جمين «ايتها الحمقاء ان الفتياة ان علمو انه حبيبك لن يتجرؤو حتى على الكلام او الهمس عنك»
سيليا «لما؟؟؟» بتعجبايمي «حسنا انتي فتاة كثيرة الاسئلة وفضولية بشكل لا يصدق فقط لا تشغلي نفسك وستعلمين عن ما قريب»
______________________________
At Jungkook's
كنت بمكتبي اعمل على احد الاوراق حتى اسمع هاتفي يرن برقم لا اعرفه حملته واجبت ببرود «ماذا تريد»
سيليا «ايها الاحمق انا حبيبتك»
لاردف بدهشة «اه... اسف....... مهلا كيف.......»
سيليا «حسنا لا داعي لدهشة فقط انا اريد سؤالك وانت اجبني بنعم او لا»اردفة انا لاوافق «هممم»
سيليا «اصدقائي الجدد يريدون ان يقيمو حفلة بمناسبة انظمامي لمجموعتهم ويريدون رأيك هل ستقبل؟؟»
جونكوك «هممممم........ لكن بشرط»
سيليا بتعجب «ماهو؟؟»
جونكوك «صغيرتي هاذا الشرط سأقوله بعد انتهاء الحفلة.... همم»
سيليا «رغم اني لا اثق بك ولا بأفعالك لكن سأوافق»جمين بتذمر«ااا هل طلبنا نحن موافقتكي انتي ام هو»
ليضحك الاخر عبر الهاتف« اذا انتي تظعين الصوة على الخط ليسمعني اصدقائك.... اممم...... حسنا انا لن اضمن لكي ماهو الشرط..... لكن على كل سأقبل بالحفلة..»🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
انتهى اسفة لان البارت قصير بس والله عندي امتحانات. 😖
اتمنا يعجبكم البارت ولا تنسو التصويتوتعليقاتكم المحفزة ❤💜
وهلأ باي لان عندي مذاكرة
فلتبقو برعاية الله وحفظهتحياتي للجميع شكراً جزيلاً
احبكم 💜❤😖🔮🇰🇷
أنت تقرأ
حب في ظلمات الجحيم
Mystery / Thrillerفُعَـلَتُ بّـيّ كَلَ هِذٌآ وُآنٌتُ تُحًـبّـنٌيّ فُمِـآذٌآ .. ؟؟ لَوُ كَنٌتُ تُكَرَهِنٌيّ. روايتنا تتحدث عن زعيم المافيا جونكوك وسيليا الفتاة المسكينة يتيمة الابوين لا ملجأ ولا مكان يحتويها فماذا ان وقع زعيم مافيا لا يعلم كلمة الرحمة و قاموسه لا يحتو...