الفصل الاول: الدمار

8 2 0
                                    

قبل 50 الف سنةً بدأت الالهه بأنشاءِ إيكاريا وكانت مسكناً للشياطين التي صنعها ماركوس فكانت البدايةُ جميلةً عند الشياطين فقد ازدهروا وصنعوا الحضارةَ التي كانوا يريدونها وبقيت هذه الحياة لألفي سنةً دون أي مشاكل حتى بدأ اجتماع بين الالهه فلم يحضر منهم غير ستةً منهم (إيفارنو, زينارا, ماركوس, لينو, كرستول, فريمين) أما الباقين فلم يكونوا مهتمين في الاساس في صنعِ إيكاريا وأحوالها....

لينو: أين البقية؟

ماركوس: أنت تعلمُ أنهم غير موجودين... لا أعلمُ لماذا أبقيناهم ألهه للأن

كروستول: لكلِ شخص منا وظيفتهُ لا تنسقص من أحد فيهم, فهم يملكون قوى الالهه رغم انهم لا يعملون شيئاً....

لينو: حسناً دعونا من هذا الحديث الفارغ... هنالك أمر تريدُ إيفارنو أن تقوله, هيا تفضلي يا أنستي...

إيفارنو تتقدمُ في وسطِ المجهول: شكراً على هذا العرضِ الجميل يا لينو... ولكن المرةَ القادمة لا تناديني بأنستي....

(ضحك الجميع..)

سوفَ نقوم بأضافةِ البشر الى إيكاريا مع الشياطين لنخلق قوةً أخرى بجانبِهم وحضارةً أخرى مقاربةً لهم...

فريمين متعجباً: بشر؟ وكيف يكونُ شكلهم؟

إيفارنو: مثلَ الشياطين ولكن بدونِ قرنين على رؤوسهم..

ماركوس واقفاً: انتم مبدعون حقاً, تسرقونَ افكار الاخرين وتسمونَ أنفسكم ألهه...

فريمين: يكفي وجود الذئاب والشياطين في هذهِ البقعة... لا داعي أن تشاركوا بخلقُ أخر....

إيفارنو: الأمر متروك للالهه لكي تقرر, سنبدأ التصويت غداً...

خرج الجميع...


كانت الشياطين هادئاً لا حروب عندهم فالمخلوقات تتسمُ بصفاةِ خالقها فقد كان ماركوس هادئاً لا ينفعلُ ابداً والامر نفسهُ عند الذئاب فقد كان يمضي كلا الألهين وقتهما مع المخلوقات.

ماركوس:

ذو لحيةً سوداء وشعر ناعم طويلُ الشعر نسبياً سيد الظلام والشر وصانع الشياطين واله لهم ينتقلُ بين ممالك الشاطين ليرى حالهم وأمنياتهم فقد كانوا طوال القامة مشعرين في كلِ مكان في جسدهم ذوي قرون مختلفةً في الأحجام والطول والالوان وعادةً ما يكون الملك فيهم ذو قرن أسود بينما البقية يتشكلون بباقي الالوان فيكون حكم كل ملك منهم الفي عام وعندما تنتهي فترة حكمهِ يتقاتلون ذوي القرون السوداء في معارك منظمةً وتحت تصرف المملكة الى أن يبقى شيطان واحد يحكم المملكة لألفي عام أخرى...

يجتمعُ ملوك الشياطين السبعة مع الاله كل عام في مساحةً خضراء مفتوحةً أمام جميع الشياطين ليستمع الباقين ويمتعون نظرهم برؤيةِ القادة وهم يتحدثون مع ماركوس والغرضُ من ذلكَ هي مناقشةُ ماركوس حول القوانين وأمور حياتهم وبعد الأنتهاء من المجلس يسمح للشعوب بالتكلم معهُ بضع ساعات بينما يحتسون الخمر يمزجها اصوات الضحك وصوت الطبول مع رقص واحتفالات بمباركة اله الشر لينتهي الاخير في صباح اليوم التالي ويغادر إيكاريا ويذهب للأرض المحرمة حيثُ توجد الالهه هناك...

الوجه الاخر للقمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن